السبت , 23 أغسطس 2014
الرئيسية / blackberry / تطبيق الإنستقرام ( Instagram ) قادم لنظام البلاك بيري 10 قريباً

تطبيق الإنستقرام ( Instagram ) قادم لنظام البلاك بيري 10 قريباً

instagram for blackberry 10 تطبيق الإنستقرام ( Instagram ) قادم لنظام البلاك بيري 10 قريباً

كثرت الأسئلة والشائعات في الأوساط التقنية عن قدوم تطبيق الإنستقرام لنظام البلاك بيري 10 الجديد والذي أعلنت عنه شركة بلاك بيري في نهاية شهر يناير الماضي بالتزامن مع إعلانها عن هاتفين يعملان بنظام البلاك بيري 10 وهما Z10 , Q10  .

تطبيق الإنستقرام الشهير والخاص بمشاركة الصور والذي استحوذت عليه شركة فيسبوك مقابل مليار دولار أمريكي كان حصراً في بدايته على أجهزة الآيفون ثم تم إطلاق نسخة خاصة بالأندرويد و  يبدو أنه بالفعل قادم لنظام البلاك بيري 10 ، فبحسب مصادر لموقع  CrackBerry الشهير والخاص بالبلاك بيري تؤكد قدوم تطبيق الإنستقرام لنظام البلاك بيري 10 وبشكل رسمي وأن الكشف عن التطبيق سيكون عما قريب .

بالتأكيد لم يتم الإعلان الرسمي من فريق تطبيق الإنستقرام حتى الآن ولكن موقع CrackBerry يؤكد أن مصادره متأكده من هذا الخبر ، وأن عشاق التصوير سيستمتعون بهذا التطبيق على نظام البلاك بيري 10 .

المصدر

1-2

الزوار قدموا لهذا الموضوع بحثاً عن :

عن عبدالله الغفيص

المدير التنفيذي ومؤسس موقع نيوتك ، مدون تقني ، إعلامي ، أدير مجموعة مواقع ، مصور فوتوغرافي ومهتم بالتقنية وأخبارها وخاصة الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية ، أسعى لخلق بيئة تقنية عربية واعية ..

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>