تطبيقات

تطبيق Brain.fm لمساعدتك على الاسترخاء للأندرويد والأيفون

إذا كان يومك حافلاً بالعمل الشاق والمهام الصعبة وتحتاج إلى مزيد من الراحة والهدوء فأنت بحاجة إلى تطبيق Brain.fm على هاتفك، حيث يساعدك على الاسترخاء والنوم في خلال 15 دقيقة من بداية تشغيله.

يمنحك التطبيق مزيد من التركيز والتأمل عن طريق سماع بعض المقاطع الموسيقية المصممة خصيصاً للمخ، والذي حازت منظمة العفو الدولية ببراءة اختراعه، هذه المقاطع الصوتية تعمل على صفاء الذهن والاسترخاء التام بعيداً عن أي مهدئات أو أدوية قد تضر بصحة الإنسان.

مميزات التطبيق

  • يعتمد التطبيق في فكرة عمله على الجانب العصبي والسمعي، من خلال بعض المقاطع الموسيقية المنتقاة بعناية فائقة من قبل فريق متكامل من العلماء المختصين في هذا المجال.
  • يساعد التطبيق على تحسين التركيز والحصول على الاسترخاء التام والتأمل، وأخذ قسط من القيلولة أو حتى النوم العميق في غضون 15 دقيقة من بداية تشغيل التطبيق.
  • يشتمل التطبيق على العديد من الأوامر التي يمكنك الاختيار من بينها بسهولة حسب حالتك، مثل النوم أو التركيز أو الاسترخاء أو أخذ قيلولة أو التأمل، وسيبدأ التطبيق بتشغيل الموسيقى الخاصة بتلك الحالة تلقائياً.
  • كذلك يمكنك الاختيار بنفسك من بين أكثر من نوع موسيقى وفقاً لرغبتك أو الحالة المزاجية لك.
  • قام بإنشاء التطبيق منظمة العفو الدولية من الألف إلى الياء، وهذا ما يجعل المستخدمين أكثر إقبالاً عليه دون غيره من التطبيقات الأخرى لثقتهم فيه.
  • يمكنك الاستفادة من التطبيق بشكل مجاني حتى 5 جلسات فقط، كذلك تستطيع تحميل العديد من المقاطع الموسيقية لكي تستمتع بالجلسات في أي وقت وأي مكان في حالة عدم الاتصال بالإنترنت.
صور تطبيق Brain.fm
تطبيق Brain.fm متوفر بشكل مجاني في متجر قوقل بلاي للأندرويد ويمكنك تحميله من هنا

تطبيق Brain.fm متوفر بشكل مجاني في متجر التطبيقات للأيفون والأيباد ويمكنك تحميله من هنا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى