تطبيقات

تطبيق Charge Running لتحفيزك على ممارسة رياضة الجري للأيفون

إذا كنت من محبي رياضة الجري ولكن ليس لديك وقت أو ليس لديك من يشاركك هذه اللعبة المهمة والمفيدة حتى يشجعك على الاستمرار فإن تطبيق charge running  لديه فريق كامل ليشاركك ممارسة رياضة الجري عن طريق محاكاة الواقع الافتراضي، فهو يوفر لك مجموعة من المشاركين كما يوفر لك من يعطي لك الإرشادات والنصائح وكل ما يخص الطرق الصحيحة لممارسة رياضة الجري.

فعند الصباح الباكر تقوم من النوم وتترجل لممارسة رياضة الجري فكل ما عليك هو فتح التطبيق ستجد ثلاثة مواعيد للجري في الثامنة صباحاً وفترة بعد الظهر وفي السادسة مساءً، فعند اختيار الميعاد الذي تمارس فيه الجري ستجد اثنا عشر شخصاً تراهم من خلال التطبيق يتنافسون معك في الجري وتدخل معهم في سباق وترى من الفائز وهذا يعطي تشجيع كبير بالنسبة لمن يمارس رياضة الجري للاستمرار في ممارستها بشكل دوري.

فهذا التطبيق يخلق محاكاة حقيقية ويجعلك تشعر فعلاً بوجود أشخاص حولك يشاركونك الجري، فهم يشاركون بالأصوات وكأنها أصوات حقيقة وتجد من ينادي على زميله ومن يتحدث عن أخر يجري أمامه وستستمتع بأكثر من نوع للموسيقى تستمع لها أثناء الجري، فهذا التطبيق يوفر لك حصص جري عن طريق التواصل عن بعد.

مميزات إضافية للتطبيق

  • البحث عن حصص الجري المقبلة بشكل يومي أو أسبوعي.
  • تحدد الحصص التي تتناسب مع مواعيدك.
  • يمكنك مشاركة الحصص مع اثنا عشر فرداً أخرين تحت تعليمات مدرب متخصص في رياضة الجري.
  • أثناء تلقيك تعليمات من مدربك يمكنك في نفس الوقت الاستماع للموسيقى المُفضلة إليك.
  • عن طريق ساعة أبل الذكية يمكنك معرفة عدة معلومات منها نبض القلب، المسافة التي قطعتها في الجري، الوقت الذي تم استغراقه، والأماكن التي وصل لها منافسك على التطبيق.
  • يمكنك من خلاله الدخول لتطبيق الفيس بوك وتحديث معلوماتك.
صور تطبيق charge running
تطبيق Charge Running متوفر بشكل مجاني في متجر التطبيقات للأيفون والأيباد ويمكنك تحميله من هنا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى