تطبيقات

تطبيق Checkbook HD لإدارة أمورك المالية بسهولة للأيفون

يعتبر تطبيق Checkbook HD من أهم التطبيقات التي تساعدك على إدارة أمورك المالية بسهولة، فهو يساعدك في التعامل مع كافة شئونك المالية والشخصية الخاصة بك وإدارتها والتحكم فيها، ويساعدك هذا التطبيق من مراقبة حساباتك ومعرفة النقود التي أنفقتها وكذلك النقود المتبقية داخل الحساب.

كما يمكنك تطبيق Checkbook HD من معرفة جميع السجلات المصرفية الخاصة بك من خلال ملف أوفيس الخاص بك داخل البنك، ويتيح إمكانية جدولة المعاملات المتكررة ومزامنة البيانات الخاصة بك مع عدة أجهزة وجدولة المعاملات المتأخرة ومسحها فيما بعد.

مميزات التطبيق

  • يمكنك من إدارة حسابك بعدد غير محدد من الحسابات البنكية مهما كان نوعها سواء كان حساب ادخار أو فحص أو حتى بطاقات ائتمانية، ويعلمك كيفية تشغيل عمود التوازن وتسوية الحسابات سواء كان رصيدك أو الرصيد المقسم.
  • كما يتيح لك التعامل ومعرفة الحساب بعملات مختلفة بجانب إمكانية استعادة الحسابات التي تم حذفها من قبل.
  • يطلعك باستمرار على مصاريفك من الحساب ومدخراتك وكذلك التحويلات البنكية بين حسابك والحسابات الأخرى وهو يصنف بطريقة تلقائية على أساس معاملاتك السابقة.
  • يمكنك ضبطه لمعرفة تعاملات البنكية كل فترة تحددها له سواء بصورة يومية، أسبوعية، نصف أسبوعية، شهرية، كل فصل أو حتى سنوية.
  • لا يجعلك في حاجة للذهاب إلى البنك من أجل الاطلاع على سجل حسابك وإنما يوفر لك سجل الحساب في صورة ملف أوفيس يمكنك طباعته من على هاتفك، وهو تطبيق آمن وجميع معلوماتك بداخله محمية للغاية.
صور تطبيق Checkbook HD
تطبيق Checkbook HD متوفر بشكل مجاني في متجر التطبيقات للأيفون والأيباد ويمكنك تحميله من هنا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى