تطبيقات

تطبيق Jeeran يساعدك في إيجاد أفضل الأماكن والخدمات في أي مدينة للأندرويد والأيفون والأيباد

Jeeran

تطبيق جيران واحداً من أكبر التطبيقات العربية رواجاً وعلى وجه التحديد في المجتمع السعودي , فهو يعتبر قادراً على مساعدة المستخدم في إيجاد أفضل الأماكن والخدمات في المدينة التي يتواجد بها، وحسب قربها بالنسبة له كذلك .

فكرة التطبيق مشابهة إلى حدٍ ما شبكة Foursquare، إلا أنها تركز هنا على إعطاء المستخدم قائمة بتجارب مستخدمين أخرين حول الأماكن المتوافرة في التطبيقات وقراءة نصائحهم حول تلك الأماكن لمساعدته على اتخاذ قرارات شرائية بشكل أسرع وأفضل، وربما هذا أكثر ما يميزه، وخصوصًا للمجتمع الخليجي والمملكة العربية السعودية على وجه التحديد.

.. أيقونة التطبيق ..

vdL_IH_zr6Xa01c3ox12saPKoC6fz_fmJnRBOYvWAlNRb3JL5fDjVjMYh4di8BhMUw=w124

وقد أضاف جيران مؤخرًا أكثر من 150 ألف مكان مختلف في نحو 15 مدينة سعودية إلى تطبيقيه، حيث يستطيع المستخدم العثور على أرقام هواتف وعناوين وأوقات عمل تلك الأماكن بسهولة عبر التطبيق الصغير داخل هاتفه الذكي، بالإضافة إلى تبويب لعرض بعض الصور الملتقطة للمكان الذي يتصفحه المستخدم.

وصنفت الأماكن السعودية بالتطبيق في أكثر من 20 فئة متنوعة كالمطاعم بمختلف أنواعها والأطباء بمختلف تخصصاتهم وأماكن التسوق والتجميل والرياضة والخدمات والتعليم والثقافة والمباني الحكومية وغيرها الكثير.

.. صور من التطبيق ..

[ مأخوذة من جهاز يحمل نظام الأندرويد ]

.. تقييم التطبيق ..

[ حسب تقييم متجر القوقل بلاي .. ]

حتى لحظة تنزيل هذا الموضوع حصل التطبيق على عدد 410 أصوات وكان متوسط التقييم 4.1 توزعت كالتالي ./

بدون عنوان-1

كما يُمنح لقب “المختار” للأعضاء أصحاب المساهمات الأكثر تميّزًا وإفادة، وذلك تقديرًا لجهودهم في مساعدة بقية المستخدمين على قضاء وقت مميز في مكان ما زاره وتحدث عن تلك الزيارة عبر تطبيق جيران. ويتوفر التطبيق باللغتين العربية والإنكليزية.

.. تحميل التطبيق ..

يمكن الحصول على التطبيق لأجهزة الأندرويد من متجر قوقل بلاي بشكل مجاني .. من هنا ..

يمكن الحصول على التطبيق لأجهزة الآيفون والآيباد من متجر الآب ستور بشكل مجاني .. من هنا ..

م. صالح الركيان

مدوّن سعودي , متذوق للتصوير والتصميم , مهتم للتقنية , أحب تطوير الذات , أسعى لأن أجعل لنفسي بصمة تذكر بالخير ...

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

زر الذهاب إلى الأعلى