تطبيقات

تطبيق Medal لمتابعة أخبار ألعاب الفيديو المفضلة لديك للأندرويد

إذا كنت من عشاق ألعاب الفيديو فأنت حتماً ستحتاج إلى تطبيق Medal الذي يمكنك من مشاهدة أبرز الألعاب، وأهم مقاطع الفيديو مع متابعة أهم الأخبار التي تدور حول أهم الألعاب، فالتطبيق تم تصميمه خصيصاً ليمكنك من متابعة كل ما هو جديد ومميز في عالم ألعاب الفيديو.

ويمكنك تطبيق Medal من مشاهدة أهم مقاطع الفيديو المتوفرة بالإضافة إلى إمكانية تصفح تلك المقاطع بدقة عالية حيث يقوم المستخدمين برفع تلك المقاطع على التطبيق مما يمكنك من مشاهدة كل ما يدور حول ألعابك المفضلة والتعرف على محتوياتها الجديدة على الفور.

ويمكنك تطبيق Medal من التحكم في مصادر الأخبار التي ترغب بها وذلك للحصول على المحتويات الجديدة التي تتعلق بألعابك المفضلة بالإضافة إلى إمكانية التواصل مع لاعبين آخرين مهتمين بذات اللعبة.

كما يمكنك التطبيق من إبداء إعجابك بأحد مقاطع الفيديو بالإضافة إلى توفير خيار لإبداء عدم الإعجاب، كما يتيح لك التطبيق إمكانية مشاركة مقاطع الفيديو المختلفة مع أصدقائك بشكل سريع، كما يمكنك التطبيق من تخصيص الحساب الخاص بك وتغذيته بأهم الألعاب التي ترغب في متابعة الأخبار حولها ليتمكن التطبيق من جلب الأخبار الهامة إليك، ويوفر التطبيق إمكانية مشاهدة مقاطع الفيديو من دقة 480 بيكسل وحتى دقة 1080 بيسكل مع توفير خيار للمشاهدة في الوضع العمودي أو الأفقي.

صور تطبيق Medal
تطبيق Medal  متوفر بشكل مجاني في متجر قوقل بلاي للأندرويد ويمكنك تحميله من هنا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى