تطبيقات

تطبيق Pill Reminder لتذكيرك بمواعيد الأدوية للأندرويد والأيفون

إذا كنت مريضاً ولا تتذكر تناول الأدوية الخاصة بك في مواعيدها، فإن تطبيق Tablet & Pill Reminder سيساعدك في هذه المهمة أولاً بأول، فهو يقوم بتنظيم مواعيد تناول الأدوية كما يعمل على تذكيرك بمواعيدها التي قمت بتحديدها مسبقاً.

يمكنك مع هذا التطبيق تتبع درجات حرارة جسمك وقياسها بكل سهولة في أي وقت، مع مراقبة الأعراض المفاجئة التي قد تشعر بها مع إمكانية عمل سجل بها على التطبيق، مثل مستويات ضغط الدم والسكر.

مميزات التطبيق

  • أهم ما يميز التطبيق هو سهولة تعامل المريض معه، خاصةً الأشخاص الذين يعانون من أمراض مزمنة كالسكر والضغط والتهاب المفاصل، أو بعض الأمراض النفسية مثل الاكتئاب، أو حتى مع السيدات اللائي يتناولن حبوب منع الحمل.
  • بعد إدخال كافة البيانات المتعلقة بكل دواء وضبط توقيت التذكير الخاص به، يقوم التطبيق تلقائياً بتذكيرك بمواعيد تناوله مع تحديد حجم الجرعة المسموح بها.
  • التطبيق قادر على تذكيرك بالمخزون الحالي للدواء، مع تذكيرك بمواعيد شرائه مرة أخرى لضمان عدم تفويت أي جرعة.
  • يمكنك الاطلاع على التقارير الصحية الخاصة بحالتك في أي وقت، بالإضافة إلى طباعتها وإرسالها للطبيب المتابع لحالتك.
  • التطبيق مفيد جداً للأشخاص الذين يتبعون حمية غذائية، فهو يراقب الوزن باستمرار ويقوم بتذكيرهم بالقيام ببعض التمارين الرياضية التي تساعدهم على التخلص من الوزن الزائد.
  • يحتوي التطبيق على حسابات شخصية لإمكانية النسخ الاحتياطي وتفعيل خاصية المزامنة بين الأجهزة المختلفة.
  • يمكنك الحصول على مزيد من الدعم النفسي من خلال مشاركة مراحل تطور العلاج مع أصدقائك أو أفراد عائلتك، فهذا من شأنه أن يقوم بتشجعيك على مواصلة مرحلة العلاج والمواظبة عليه.
صور تطبيق Tablet & Pill Reminder
تطبيق Tablet & Pill Reminder متوفر بشكل مجاني في متجر قوقل بلاي للأندرويد ويمكنك تحميله من هنا

تطبيق Tablet & Pill Reminder متوفر بشكل مجاني في متجر التطبيقات للأيفون والأيباد ويمكنك تحميله من هنا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى