تطبيقات

تطبيق Ravenscroft 275 Piano لتعلم العزف على البيانو للأيفون

يعد تطبيق Ravenscroft  من أروع التطبيقات الموسيقية للعزف على آلة البيانو، فالتطبيق عبارة عن بيانو حقيقي يأخذك في تجربة رائعة وواقعية لتعليم البيانو بسهولة، يتميز التطبيق بهيكل افتراضي جذاب للبيانو لتعيش تجربة فريدة وأكثر أصالة من خلال بيانو مصنوع منذ أكثر من 1000 عام تقريباً من أجود أنواع الأخشاب مع تغليفه بسلاسل من التيتانيوم الصلب والدقيق لتصدق أنه بيانو حقيقي بين يديك.

يتميز الصوت الموسيقي المنبعث من تطبيق Ravenscroft  بمكبرات صوت عالية الدقة والكفاءة لتتمتع بأقصى نقاء للصوت مع ضمان خضوع المقاطع الصوتية الهجينة بنسبة تصل إلى 100% تقريباً بالإضافة إلى صدى صوت حقيقي لتعيش المغامرة بكافة جوانبها كأنها حقيقة، كما يوفر التطبيق استدامة للأصوات بدقة عالية.

مميزات تطبيق Ravenscroft 275 Piano

  • يساعدك تطبيق Ravenscroft على توسيع تجاربك في العزف على البيانو من خلال إمكانية تبديل لوح المفاتيح من بين العديد من الأشكال المتاحة لما يتناسب مع ذوقك.
  • كما يمكنك التطبيق من حفظ وإعادة تحميل مقطوعاتك الموسيقية المسجلة مسبقاً على هاتفك بكل سهولة.
  • كما يوفر التطبيق إمكانية توصيل لوحة مفاتيح خارجية عبر البلوتوث لتسهيل التعليم والعزف دون التقييد بلوحة اللمس الخاصة بهاتفك.
  • يوفر التطبيق أكثر من 1000 مقاطع ونوتات موسيقية كعينة للتدريب على عزف البيانو لأشهر الموسيقيين في العالم، كما يوفر دعم بين تطبيقات الصوت الأخرى مثل Audiobus، AU V3 والكثير من التطبيقات الأخرى.
صور تطبيق Ravenscroft 275 Piano
تطبيق Ravenscroft 275 Piano متوفر مقابل 35.99 دولار في متجر التطبيقات للأيفون والأيباد ويمكنك تحميله من هنا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى