تطبيقات

تطبيق Sketch worthy لتدوين الملاحظات والرسم والكتابة بخط اليد للأيفون والأيباد

مع تنوع تطبيقات تدوين الملاحظات يأتي تطبيق Sketch worthy ليمكنك من تدوين الملاحظات والرسومات والتخطيطات أو حتى مجرد شخبطة بطريقة سهلة للغاية باستخدام قلم  Apple Pencil الذكي.

حيث تم تصميم هذا التطبيق بطريقة جميلة ومبتكرة لتمكنك من ترتيب كل ملاحظاتك ورسوماتك وغيرها من الأشياء التي تحتاج لكتابتها بدون الحاجة للورقة والقلم، ليس هذا فحسب بل بإمكانك أيضا من خلاله إضافة تعليقات على الخرائط أو صفحات الانترنت وتضيف صور أو نصوص أو أي رسومات آخري.

يتميز هذا التطبيق بالبساطة والجمال من حيث واجهته الغير مزدحمة وسهلة الاستخدام ويمكنك التعامل والتعود عليه بكل سهولة، فمع هذا التطبيق يمكنك التقاط الصور والخرائط وأي شيء أخر يمكنك التقاطه يصبح صفحة في دفتر ملاحظاتك واستخدامها كأي صفحة عادية يمكن التعديل فيها .ويتميز هذا التطبيق بأنه احسن تطبيق يوفر أعلى مستوى من التعديل وعن طريقه يمكن تغيير كل شيء يخص الملاحظات التي قمت بتدوينها كالألوان والخلفيات وغيرها من الأشياء التي يمكن تغيرها وهذا لم يسبقه أحد من التطبيقات الأخرى اليه .

يمكنك بكل سهولة تداول كل الملاحظات التي قمت بتدوينها على التطبيق بمختلف صورها سواء كانت ملاحظة كتابية صورة رسمة أو تخطيط معين عن طريق مواقع التواصل الاجتماعي كالفيسبوك وتويتر

صور تطبيق Sketch worthy
تطبيق Sketch worthy متوفر مقابل 2.99 دولار في متجر التطبيقات للأيفون والأيباد ويمكنك تحميله من هنا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى