تطبيقات

تطبيق Spark Camera لتحرير مقاطع الفيديو على الأيفون

إذا كنت من مستخدمي أجهزة الأيفون ننصحك باستخدام تطبيق Spark Camera  لأنه سيساعدك كثيراً في إنشاء فيديوهات وحفظها على جهازك بطريقة سهلة وذكية يمكنك بها تسجيل كل اللحظات المهمة لك ولحياتك وعائلتك وأصدقائك، فبمجرد تثبيتك للتطبيق بضغطة واحدة تلتقط كل لحظاتك المهمة بجودة 1080 بيكسل.

ستجد الفيديو الناتج من هذا التطبيق يتميز بثبات الصورة التي قمت بالتقاطها فتستمتع بصورة وصوت واضح ونقى، اختر أيضا طريقة فلترتك للصور الموجودة في الفيديو من بين 10 فلاتر من خلال التحرك في التطبيق يميناً ويسارا ًوتحكم في شدة توهج الصورة أو انطفائها قليلاً بالتحرك في التطبيق لأعلى ولأسفل.

وليس هذا فقط بل يوفر لك هذا التطبيق إمكانية إضافة موسيقى أو أي ملف صوتي من خلال مكتبتك الموجودة في iTunes والتي تعبر عن محتوى الفيديو، بالإضافة للتحكم في حجم وسرعة الصوت والصور وكل ما يخص الفيديو ليخرج بشكل ممتع وجذاب.

بعد الانتهاء من عملك للفيديو ستجد أنك ابتكرت فيديو مدهش وجميل ومبدع يمكنك مشاركته مع أصدقاءك من خلال تطبيق الانستقرام أو السناب شات أو أي تطبيق يجمعك بأصدقائك ليروا كم أنت مبدع في مجال إعداد الفيديوهات لتحتفظ بذكريات اللحظات الجميلة والممتعة.

صور تطبيق Spark Camera
تطبيق Spark Camera متوفر مقابل 0.99 دولار في متجر التطبيقات للأيفون والأيباد ويمكنك تحميله من هنا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى