تطبيقات

تطبيق Vizmato لتصوير ومونتاج مقاطع الفيديو بشكل مرح للأندرويد والأيفون

أصبح بمقدرتك أن تصنع الكثير من الفيديوهات في لحظات معدودة من خلال تطبيق Vizmato كونه يعد التطبيق الأسهل استخداماً في صناعة الفيديوهات، ويجعلك التطبيق تقوم بعمل الكثير من لقطات الفيديو للحظات الهامة الخاصة بحياتك.

كما يساعدك في عملها بشكل مضحك وإضافة الموسيقى الخاصة بك إلى الفيديو، مما يجعلك تحصل في النهاية على فيديو رائع وسريع مضاف إليه جميع التأثيرات الضوئية والصوتية فيبدو وكأنه عمل فني رائع يمكن إضافته على تطبيقات التواصل الاجتماعي المختلفة مثل سناب شات.

مميزات تطبيق Vizmato

  • مسجل الفيديو الخاص بالتطبيق يساعدك في استخدام مجموعة من الفلاتر والمواضيع وخاصيات عمل الفيديوهات الفورية وكل هذا أثناء الوقت الحقيقي لتشغيل التطبيق كما يساعدك في التسجيل بحركة سريعة أو بطيئة وضبط وتيرة الحركة.
  • يحتوي التطبيق على خاصية video effect وهي خاصية منح الفيديو مجموعة من التأثيرات المختلفة ويمكنك الاختيار ما بين أكثر من 40 تأثير صوتي وبصري مختلف بما في ذلك مجموعة من التأثيرات المستخدمة في هوليود.
  • التطبيق به محرر قوي يساعد في تحرير لقطات الفيديو وجعلها تبدو كفيديو كليب حقيقي كما يساعدك في إضافة نصوص وموسيقى على الفيديو.
  • يمكنك من تحويل الفيديو الخاص بك إلى قطعة من فيلم متكامل كما يمكنك من عرض الفيديو الخاص بك بصورة عكسية من نهايته وحتى البداية.
  • يمكنك خلال التطبيق اكتشاف لقطات الفيديو التي قام غيرك بتحريرها من خلال التطبيق فيصبح أمامك مشاهد لا حصر لها من لقطات الفيديو المثيرة للدهشة.
صور تطبيق Vizmato

 

تطبيق Vizmato متوفر بشكل مجاني في متجر قوقل بلاي للأندرويد ويمكنك تحميله من هنا

تطبيق Vizmato متوفر بشكل مجاني في متجر التطبيقات للأيفون والأيباد ويمكنك تحميله من هنا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى