أجهزة واكسسوارات

تعرف على الإصدار الجديد من نظارة سامسونج Gear VR مع أداة التحكم الحركي

شهد معرض الجوال العالمي MWC 2017 اليوم الكشف عن عدد من الأجهزة الجديدة التابعة لشركة سامسونج حيث تم الاعلان عن جهاز جالكسي Tab S3 بالإضافة إلى جهاز Galaxy Book، ولم تكتفي الشركة بذلك حيث قامت بالكشف عن نسخة جديدة من نظارة الواقع الافتراضي Gear VR مع أداة للتحكم الحركي.

تأتي النسخة الجديدة من النظارة بتصميم يماثل الاصدار السابق مع إضافة بعض التحسينات علي الاصدار الجديد ومن أهمها اضافة أداة التحكم الحركي بالتعاون مع شركة Oculus.

وتضم أداة التحكم الحركي مجموعة من الأزرار للتحكم في خفض ورفع الصوت بالإضافة إلى التحكم باللمس مع دعمها للمستشعرات الحركية، وهناك مكان مخصص لأداة التحكم يمكن ادخالها في النظارة.

وتأتي النظارة الجديدة بحجم 345 غرام مع مجال رؤية 101 درجة مع دعم عدسات 42 ملم، وتم تزويد النظارة بتقنية لتصحيح تشوه الرؤية مع الحركة، أما أداة التحكم فيأتي بحجم 64.3 غرام مع بطاريتين من AAA تدوم إلى 40 يوم في حال كان معدل الاستخدام ساعتين يوميا.

وتتوافق النظارة الجديدة مع هواتف الجالكسي اس 7 والجالكسي اس 7 ايدج، الجالكسي اس 6، كما تتوافق النظارة مع منفذ microUSB و USB Type-C.

وأشارت شركة سامسونج أن النسخة الجديدة من نظارة الواقع الافتراضي Gear VR ستتوافر في الأسواق خلال الربع الثاني من العام الجاري مقابل 137 دولار.

مصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى