تطبيقات

تعرف على 8 تطبيقات مميزة للأيفون والأيباد

مع الانتشار السريع للتطبيقات المختلفة على متجر تطبيقات أبل يكون من الصعب تحديد أهم التطبيقات التي قد تكون مفيدة بالنسبة إليك.

حيث يتيح المتجر آلاف التطبيقات التي قد لا تكون حصلت علي أي جوائز على نطاق واسع و لكن هذه التطبيقات مفيدة جداً لهاتفك الأيفون.

وإليكم أفضل هذه التطبيقات

  • تطبيق ‏Myscript Nebo (Free)‎‏


هذا التطبيق رائع جدا و الذي يمكنك باستخدام خطك في الآلة الحاسبة أو الجداول البيانية أو الملاحظات.
حيث يتيح هذا التطبيق للمستخدم أن يحول جهازه إلي مفكره شخصية.

تطبيق MyScript Nebo متوفر بشكل مجاني في متجر التطبيقات للأيفون والأيباد ويمكنك تحميله من هنا

  •  تطبيق ‏press Record‏

يقوم هذا التطبيق بتسجيل الصوت المهني و مزامنة كافه التسجيلات على الفور و ذلك تلقائيا علي جميع الأجهزة.
حيث يتيح التطبيق التقاط الأصوات بجوده عالية جدا و هذا البرنامج أداه مثالي للصحفيين و الموسيقيين و رجال الأعمال و حتى الطلاب و يمكنك من خلاله مشاركه أي صوت عبر البريد الالكتروني أو الرسائل أو عن طريق مكتبة ‏iTunes.

تطبيق Just Press Record متوفر مقابل 4.99 دولار في متجر التطبيقات للأيفون والأيباد ويمكنك تحميله من هنا
  • ‏ تطبيق Word Flow

هي عبارة عن لوحه مفاتيح تحتوي علي كل الصفات الموجودة في لوح المفاتيح الأخرى، والذي يتميز به التطبيق هو إمكانية تحويل اللوحة إلى الوضع المائل للكتابة بالإضافة إلى الكتابة دون رفع الأصبع علي الشاشة، و يمكنك تغيير الخلفية عن طريق الصور الخاصة بك و الكتابة بالسحب.

تطبيق Word Flow متوفر بشكل مجاني في متجر التطبيقات للأيفون والأيباد ويمكنك تحميله من هنا
  •  تطبيق Astropad


هذا التطبيق يستخدمه جميع الفئات وليس الفنانين فقط حيث يسمح بالتعديل على الصور فهو بديل لسحب الفأرة و النقر علي لوحه اللمس، كما يتيح هذا التطبيق بتحويل الأيباد والأيفون إلى جهاز الرسم اللوحي والذي من خلاله يمكنك الرسم مباشرة عن طريق الفوتوشوب.

تطبيق Astropad متوفر مقابل 29.99 دولار في متجر التطبيقات للأيفون والأيباد ويمكنك تحميله من هنا
  •  تطبيق Prisma


يتيح هذا التطبيق لك تحويل الصور إلي لوحات فنية حقيقية، حيث يقوم بتحويل الصور إلي صور كرتونية حقيقية و ذلك دون الحاجة إلى الفوتوشوب، و فكرة التطبيق أنه يقوم بتحويل الصورة التي تم التقاطها أو الصورة الموجودة في المعرض أي صورة ولو أن فنان قام برسمها، و يتيح لك كثير من الفلاتر يمكنك الاختيار من بينها و مشاركة الصور عبر مواقع التواصل الإجتماعي.

تطبيق Prisma متوفر بشكل مجاني في متجر التطبيقات للأيفون والأيباد ويمكنك تحميله من هنا
  •  تطبيق Signal

يسمح هذا التطبيق بتشفير الرسائل النصية و الجماعية و الرسائل التي تحتوي علي صور وأيضا الفيديوهات و إجراء المكالمات الهاتفية المشفرة.

تطبيق Signal متوفر بشكل مجاني في متجر التطبيقات للأيفون والأيباد ويمكنك تحميله من هنا
  •  تطبيق IFTTT

يتيح لك التطبيق إمكانية برمجته لإقامة الأشياء بالنيابة عنك، وهذا التطبيق يساعدك في قيام بالمهام وتحديث حالتك يومياً عليها تلقائياً بدلاً من تحديث الحالة بشكل يدوي وذلك علي قوقل بلس، تويتر،  وفيسبوك فيتيح لك هذا التطبيق أن تشارك الحالة في الثلاث شبكات معاً، حتى يستطيع أن يحول الوضع إلي صامت عن طريق وضعية معينة تقوم ببرمجتها.

تطبيق IFTTT متوفر بشكل مجاني في متجر التطبيقات للأيفون والأيباد ويمكنك تحميله من هنا
  •  تطبيق ( SnapGuide (Free

 

يمكنك من خلال هذا التطبيق التمتع بالمشاهدة والقراءة يتم شرح كل شيء على التطبيق عن طريق الصور وأحياناً يتم إضافة فيديوهات لتتم توصيل المعلومة على أكمل وجه و يتميز بأنك من خلاله يمكنك طلب أي شيء تريد أن تتعلمه و سيتم الرد عليك في أقرب وقت ممكن.

تطبيق SnapGuide متوفر بشكل مجاني في متجر التطبيقات للأيفون والأيباد ويمكنك تحميله من هنا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى