تقارير ومقالات

تعرف على 8 خصائص جديدة تتميز بها هواتف iPhone 8

أعلنت شركة أبل مؤخراً عن هواتف iPhone 8 و iPhone 8 Plus وبدأ بيع الهواتف منذ أيام في الأسواق بشكل رسمي،  ويأتي الهاتفين كتحديث للإصدارين الأيفون 7 والأيفون 7 بلس والذي تم إصدارهما العام الماضي ولكن بمميزات أفضل وكذلك خصائص جديدة يتميز بها الأيفون 8 والأيفون 8 بلس ، وكذلك لا تنسى مشاهدة فيديو تجربتنا لهواتف الأيفون 8 الجديدة على قناتنا باليويتوب من هنا .
 

ثمان خصائص جديدة في هواتف أيفون 8 :

  • الشحن اللاسلكي
يتيح لك الجانب الزجاجي الخلفي إمكانية الشحن اللاسلكي موفراً لك تجربة لاسلكية مميزة بفضل نظام الشحن اللاسلكيالمدمج. بالإضافة إلى ذلك، قدمت شركتي Belkin و Mophie لوحي شحن لاسلكيين جديدين ومتوفران لدى متاجر Apple
 
 
  • الواقع المعزز على هاتف iPhone 8
مع اطلاق iOS 11 أصبح بإمكان المطورين إعداد تجارب مذهلة لمستخدمي iPhone 8 و iPhone 8 Plus والتي توظّفشريحة A11 Bionic لتتبع الواقع المحيط والتعرف على المشاهد وتقديم رسومات مذهلة. ويحتوي App Store بتصميمه الجديدعلى قسم مخصص لتطبيقات الواقع المعزز بما في ذلك: Home Centre, Sky Guide و The Machines
 
  • True Tone
تتميز تقنية True Tone الجديدة بتكنولوجيا LED الرباعية والتي تتيح تناسق ضوء أفضل، وتعدّل توازن اللون الأبيض لتتناسبمع الإضاءة المحيطة بك من أجل تجربة مشاهدة أفضل في مختلف الظروف. والنتيجة هي صور أكثر روعة بدقة أكبر وألوان أكثرواقعية.
 
  • مكبرات صوت أعلى وأكثر ديناميكية
مكبرات صوت بتصميم جديد ومستوى صوت أعلى بنسبة تصل إلى 25 بالمئة وصوت باس أكثر عمقاً، ستحصل على موسيقىوفيديوهات ومكالمات عبر مكبر صوت أكثر ثراء.
  • A11 Bionic
الشريحة الأقوى والأذكى في أي هاتف ذكي على الإطلاق، بتصميم وحدة معالجة مركزية سداسي النوى لتقدم أداء أسرعوكفاءة في استهلاك الطاقة. كما تتضمن الشريحة وحدة معالجة رسومات غرافيك بتصميم ثلاثي النوى يقدم أداء رسومات أكثرواقعية لتعزز تجربة الألعاب ثلاثية الأبعاد وتطبيقات الواقع المعزز.
 
 
  • كاميرا مزدوجة بوضوح 12 ميجابكسل مع ميزة إضاءة بورتريه
يأتي iPhone 8 Plus بكاميرا مزدوجة بوضوح 12 ميجابكسل مع نمط بورتريه بإضاءة بورتريه، والذي يقدم تأثيرات إضاءةمميزة على غرار الاستوديوهات الاحترافية في iPhone. ويسمح للعملاء بالتقاط صور بورتريه رائعة مع تأثير عمق مجالالتصوير بخمسة أنماط إضافية مختلفة. ويضيف نمط البورتريه الميزات التالية على الصور: تفاصيل أدق وأكثر حدة، تشويشالخلفيات بصورة أكثر واقعية، تطور كفاءة التصوير في ظروف الإضاءة المنخفضة وإتاحة ضوء الفلاش لدى الحاجة له. وتعتمد ميزة إضاءة بورتريه على أبحاث واسعة في فنون وعلوم تصوير الوجه والمبادئ الأساسية للإضاءة في التصوير.
فهي تستخدم الكاميرا المزدوجة ومعالج إشارة الصور الذكي لتتعرف على المشهد وتصمم خريطة عمق وتفصل ما تصوره عن الخلفية.ويستخدم التعلم الآلي لترسيم الوجه وإضافة الإضاءة لمحيط الوجه.
 
  • هناك طرق جديدة لإعادة تشغيل هاتفك
اتبع الخطوات التالية: على هاتف iPhone 8 و iPhone 8 Plus اضعط زر رفع الصوت لأعلى ومن ثم اضغط بسرعة على زرخفض الصوت وأخيراً اضغط باستمرار على الزر الجانبي حتى ترى شعار Apple.
 
  • استدعاء نداء الاستغاثة على iPhone 8
يمكنك استدعاء نداء الاستغاثة على هاتف iPhone 8 و iPhone 8 Plus من خلال الضغط بشكل مستمر لمدة 6 ثوان علىأحد أزرار الصوت أو على الزر الجانبي لتتصل بخدمة بالطوارىء. وهناك طريقة أخرى لاستدعاء الطوارىء من خلال الضغطبشكل سريع ومتقطع لخمس مرات على الزر الجانبي للهاتف.

ABDULLAH ALGHAFIS

مؤسس ومدير موقع نيوتك ، مدون تقني ، إعلامي ، أدير مجموعة مواقع ، مصور فوتوغرافي ومهتم بالتقنية وأخبارها وخاصة الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية ، أسعى لخلق بيئة تقنية عربية واعية ..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى