شروحات

تعرف على منتجات Add-on items في أمازون وطريقة الإستفادة منها

يوفر متجر أمازون لعملائه خدمة Add-on items والتي يستطيع من خلالها عملاء أمازون الحصول على الألاف من المنتجات بأسعار منخفضة بهدف توفير تكاليف شحن تلك المنتجات والتي تكون باهظة إن تم شحنها بدون تلك الخدمة.

وتكون خدمة Add-on items متوفرة عند شرائك منتجات من أمازون بأكثر من 25 دولار ويتم شحنها عن طريق المتجر، وذلك باستثناء بطاقات الهدايا، وعند التسوق من متجر أمازون يمكنك البحث على شعار  Add-on Items بجوار السلع  ويمكن أن يتضمن طلبك منتجات من خدمة Add-on Items بالإضافة إلى منتجات أخرى يتم شحنها بواسطة أمازون

طريقة استخدام ميزة buy Add-on Items من أمازون

  • أثناء تسوقك من متجر أمازون يمكنك البحث عن شعار  Add-on Items 
  • يجب أن تكون السلع الإضافية جزءاً من طلب يحتوي على منتجات بأكثر من 25 دولار على أن يتم شحنها بواسطة Amazon.com ( بما في ذلك المنتجات الإضافية والمنتجات التي يقوم ببيعها بائعون آخرون ويتم شحنها بواسطة أمازون).
  • ويمكن أن يتضمن طلبك مزيجاً من سلع Add-on items وسلع أخرى يتم شحنها بواسطة أمازون.

ولكن يجب ملاحظة أنه إذا كانت سلة التسوق الخاصة بك تحتوي على مزيج من سلع Add-on items ومنتجات أخرى بقيمة إجمالية أقل من 25 دولار، فسيتم حفظ منتجات Add-on items بشكل تلقائي لوقت لاحق ليتم إضافتهم على طلب الشراء القادم إذا كان يحتوي على سلع بأكثر من 25 دولار يتم شحنها بواسطة أمازون.

ولعملاء أمازون برايم عند طلب شراء منتجات  Add-on items مع منتجات بأكثر من 25 دولار من خلال منتجات يتم شحنها عن طريق أمازون، سوف يحصلون على مميزات للشحن على منتجات  Add-on items، أما إذا كانت المنتجات يتم شحنها بواسطة بائعين آخرين فلن ينطبق عليها ميزة  Add-on items.

وإذا كانت السلعة الخاصة بك لا تقبل الشحن المباشر يمكنك الإشتراك في خدمات تحويل الشحنات ( والتي تمنحك صندوق بريد أمريكي ) وننصحك بشركة SHIPSTERUSA والتي نتعامل معها بشكل دائم وهنا مقال يشرح لك الخدمة ونقدم لك عرض اشتراك مجاني أيضاً .

اذا لم تكن مشترك في خدمة أمازون برايم يمكنك الاشتراك بشكل مجاني لمدة شهر من خلال العرض التالي : تعرف على أمازون برايم (Amazon Prim) وطريقة الاشتراك المجاني وإلغاء الاشتراك .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى