شروحات

تلميحة حول استخدام أليكسا للحصول على تحديثات حركة المرور

تعتبر حركة المرور من أكثر المشكلات التي تواجه الجميع، فلا أحد يريد أن يتأخر عن اجتماع ضروري بس جمود حركة المرور، ويمكنك التعرف على حالة المرور قبل الخروج باستخدام الهاتف، الراديو، أو الإنترنت، وكذلك يمكنك الاعتماد على أليكسا في معرفة تحديثات حركة المرور، كل ما عليك هو السماح لها بمعرفة أين أنت ذاهب.

وتعتبر أليكسا هي نظام التشغيل الخاص بجهاز أمازون، ويمكن لأليكسا تزويد المستخدم بالعديد من المميزات الهامة، فلا يقتصر دورها على معرفة حركة المرور فمن خلالها يمكنك تنظيم مهامك بسهولة وليس ذلك فقط بل يمكنك الاعتماد عليه كمحرك للبحث، ويمكنك أيضا استخدام أليكسا في الاستماع إلى الكتب الصوتية بسهولة.

فمن خلال تطبيق أليكسا على هاتفك الذكي يمكنك إضافة العنوان المتواجد به ومن ثم سؤال أليسكا حول حركة المرور أثناء تنقلاتك، كما توفر لك معرفة حالة حركة المرور بدقة والوقت الذي ستستغرقه للوصول إلى وجهتك وما هو أسرع طريق يمكنك سلكه للوصول إلى وجهتك وبعد حفظ وجهتك على التطبيق، يمكن توجيه سؤالك إلى أليكسا كالتالي:” كيف هي حركة المرور الآن؟” وذلك للتأكد من أنك تعرف ما تبدو عليه الطرق قبل مغادرة منزلك.

كيفية إضافة وجهتك في تطبيق أليكسا

  • فتح تطبيق أليكسا Alexa app على هاتفك الأندرويد، والضغط على زر القائمة والتي تبدو وكأنها ثلث خطوط أفقية في الزاوية اليسرى العليا من الشاشة.
  • النقر على خيار الإعدادات.

  • النقر على خيار حركة المرور، والنقر على إضافة العنوان.
  • كتابة عنوان وجهتك والنقر على حفظ التغييرات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى