تطبيقات

حدد أوقات العمل والراحة مع تطبيق Workbreaker للأيفون والأيباد

العمل الجاد الآن هو الوسيلة الوحيدة للتغلب على أي عثرات تقابلنا في حياتنا اليومية سواء كان عثرات مالية أو نفسية أو اجتماعية، لما له من دور كبير في توسيع مداركنا وفي المقابل فإن ما نبذله من جهد متواصل في هذا العمل يعرض صحتنا للخطر شيئًا فشيئًا.

تطبيق Workbreaker مصنف ضمن تطبيقات الإنتاجية في متجر التطبيقات للأيفون والأيباد لمساعدة المستخدمين في حماية صحتهم من هذا الخطر الذي نتحدث عنه والناتج عن العمل لمدة تصل إلى 12 ساعة متواصلة تقريبًا.

حيث يتولى تطبيق Workbreaker مسألة تنظيم وقت العمل والراحة بالنسبة لك وهذا ما تتغافل عنه في كثير من الأحيان لكن التطبيق ينبهك بأوقات الراحة وفقًا لتنبيهات قمت بتحديدها مُسبقًا وكذلك التنبيه بأن حان وقت العمل مرة أخرى.

يتميز هذا التطبيق بواجهة مستخدم بسيطة وسهلة الاستخدام، واختيار أصوات التنبيه المفضلة مع الإشعارات المنبثقة على شاشة الهاتف. ويقدم لك عدد جلسات العمل التي أنجزتها فعليًا بعد استثناء فواصل الراحات، مما يمنحك تقرير مفصل عن المدة الزمنية اللازمة لإنجاز عمل محدد.

التطبيق من تطوير Alper Beser ويأتي باللغة الإنجليزية مع دعم لأجهزة الأيفون والأيباد بنظام تشغيل ios 8.1 والأحدث، ولا يزيد حجم التطبيق عن 13 مقيابايت أي أنه لا يشغل مساحة كبيرة من ذاكرة الهاتف وحاصل على إعجاب كثير من المستخدمين. ولا بد من الإشارة إلى أن التخفيض ينخفض سعره أحيانًا ويصبح مجاني لكنه الآن متوفر في متجر التطبيقات مقابل 99. دولار.

 

صور متنوعة لتطبيق WorkBreaker
تطبيق WorkBreaker متوفر مقابل 99. دولار في متجر التطبيقات للأيفون والأيباد ويمكنك تحميله من هنا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى