أخبار

سناب يشارك السعودية احتفالات #اليوم_الوطني88 بملصقات وفلاتر و”بيتموجي” وعدسة خاصة

احتفالاً باليوم الوطني للمملكة العربية السعودية، أطلقت Snapchat باقة جديدة من الأدوات الإبداعية التي تتيح للمستخدمين الاحتفاء بهذه المناسبة الغالية والتعبير عن فخرهم واعتزازهم بهذا اليوم المتميز.

واعتباراً من 23 سبتمبر حصرياً، سيحظى مستخدمو Snapchat في المملكة بفرصة التعبير عن حبهم وولائهم لوطنهم الأشم باستخدام مجموعة رائعة من ملصقات وفلاتر و”بيتموجي”، إضافة إلى عدسة خاصة تزيّن صور المستخدمين بتاجٍ من الأوراق تنير الألعاب النارية خلفيته. وستضم الأدوات الحصرية العديد من الرموز الوطنية مثل العلم السعودي وبرج المملكة الشهير في مدينة الرياض، إلى جانب الكثير من المعالم السعودية المصممة بإبداع والمزينة باللونين الأبيض والأخضر.

وتتضمن الفلاتر ملصق “بيتموجي” مستوحى من المناسبة يظهر صورة المستخدم والفرح بادٍ على وجهه أمام لافتة كتب عليها “اليوم الوطني السعودي”، وتزينها نقوش أشجار النخيل.

وكانت Snapchat قد أطلقت مؤخراً مجموعة من ملصقات “بيتموجي” باللغة العربية، إضافة إلى عدد من الأدوات الإبداعية خلال عطلة عيد الأضحى المبارك.

ABDULLAH ALGHAFIS

مؤسس ومدير موقع نيوتك ، مدون تقني ، إعلامي ، أدير مجموعة مواقع ، مصور فوتوغرافي ومهتم بالتقنية وأخبارها وخاصة الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية ، أسعى لخلق بيئة تقنية عربية واعية ..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى