أخبار

شحنات الجالكسي اس 8 تجاوزت 20 مليون جهاز

أعلنت شركة أبحاث السوق Strategy Analytics أن شركة سامسونج قد تمكنت من شحن أكثر من 20 مليون وحدة من الجالكسي اس 8 والجالكسي اس 8 بلس، وقد تحقق ذلك الانجاز في شهر يوليه الماضي.

وتشير شركة أبحاث السوق إلى أن الشحنات اليومية من الهاتفين قد بلغت 278.800 جهاز وذلك بعد اطلاق الهاتف رسمياً في 21 إبريل الماضي، وذلك يعني أن عملاق التكنولوجيا الكورية قد تمكنت من شحن 19.8 مليون وحدة في الفترة من إبريل إلى يونيو.

وقد ارتفع متوسط سعر بيع هواتف سامسونج خلال تلك الفترة وعلى الأرجح سبب ذلك مبيعات الجالكسي اس 8 القوية، حيث كشفت الشركة أن متوسط سعر بيع هواتف سامسونج الذكية خلال الربع الثاني من العام الجاري قد وصل إلى 235 دولار وهو الأعلى خلال السنوات الثلاث الماضية، ومقارنة بالعام الماضي في نفس الربع المالي كان متوسط سعر هواتف سامسونج حوالي 227 دولار.

وخلال الشهر الماضي انتشرت مجموعة من التقارير حول تباطؤ مبيعات الجالكسي اس 8 ولكن نجحت سامسونج في الكشف عن أن مبيعات أحدث هواتفها الذكية قد ارتفعت بنسبة 15% من سابقاتها.

وأكدت شركة سامسونج في وقت لاحق في يوليو الماضي أن مبيعات الجالكسي اس 8 كانت ضعف مبيعات الجالكسي اس 7 في بعض الأسواق، وكما هو الحال تمكنت الشركة الكورية العملاقة من تصدر سوق الهواتف الذكية العالمية مرة أخرى، وتستعد شركة سامسونج للكشف عن هاتفها الرائد الجديد الجالكسي نوت 8 والمقرر الكشف عنه في نيويورك يوم 23 أغسطس الجاري.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى