أخبار

شركة HMD العالمية الفنلندية تطرح ثلاثة هواتف نوكيا جديدة في إضافة لمجموعة هواتفها المتميزة وتتوسع في المزايا الصوتية إلى آفاق جديدة

أعلنت HMD العالمية، الشركة المصنعة لهواتف نوكيا، اليوم عن طرح ثلاثة هواتف جديدة تحتوي على تعزيزات صوتية مختلفة كلياً. وقد صمم هاتف Nokia XR20 الجديد لتحمل أصعب ظروف التشغيل العملية[1]. ويأتي الهاتف Nokia C30 ليكون نجم السلسلة C، بأكبر شاشة وأكبر بطارية حتى الآن. أما الهاتف Nokia 6310 فهو عضو جديد في عائلة الهواتف الأصلية، بكل المواصفات الكلاسيكية ولكن بلمسات عصرية. هذا وتحتفل الشركة اليوم بتقديم أكبر مجموعة أكسسوارات للهواتف على الإطلاق، من خلال أربعة خطوط مميزة للمنتجات الصوتية: Go – Micro – Comfort – Clarity.

يقول فلوريان سيش الرئيس التنفيذى لشركة HMD العالمية: “نعمل على تطوير تجربة العملاء ومتطلباتهم بشأن متانة الجهاز وطول عمره. وقد نفذنا دراسة عن الاتجاهات العالمية السائدة[2] ووجدنا أن 73٪ من المستهلكين يرغبون بالاحتفاظ بهواتفهم لفترة أطول، وأنهم منشغلون بالحاجة إلى صيانة أجهزتهم بمرور الوقت. في HMD العالمية، نعمل على تمكين الأشخاص من تجنب الاستبدال المبكر للأجهزة وتشجيع الاستهلاك الأكثر استدامة من خلال تطويرنا لميزة طول عمر الهاتف.

لذا، يسعدنا الإعلان عن هاتف Nokia XR20، الذي يتميز باجتيازه لأقسى الاختبارات[3] وبتصميمه الاسكندنافي الذي يتناسب مع متطلبات الأفراد والشركات على حد السواء.

واليوم، نقوم كذلك بتوسيع محفظة هواتف X وC المحدثتين من خلال أبرز نموذجين لهواتفهما. فهدفنا هو تزويد عملائنا بالمنتجات التي يحبونها ويثقون بها ويريدون الاحتفاظ بها لفترة أطول”.

مصمم لتحدي أصعب الظروف: الهاتف Nokia XR20 إضافة قوية لسلسة هواتف X

احتمال درجات حرارة قصوى، السقوط من ارتفاع 1.8 متراً، ساعة كاملة تحت الماء واختبارات أكثر من ذلك[4]، صُمم هاتف Nokia XR20 الجديد لتحمل ظروف أقسى بكثير من الحياة اليومية. يأتي هذا الهاتف المتين في تصميم أنيق ويناسب كل الأوقات. لذلك، في حين أنك ربما لن تقوم أبدًا باستخدام هاتفك هذا إلى أقصى حدود إمكاناته، يمكنك أن تطمئن إلى أن Nokia XR20 يمكنه تحمل أكثر مما تطلبه في أي وقت مضى.

يتميز الهاتف بواحدة من أقوى الشاشات لمزيد من راحة البال: Corning® Gorilla® Glass Victus ™ – ؛ إنها من أقوى أنواع الزجاج الموجودة حتى الآن[5]. ولاختبار متانته، أخضع أسطورة كرة القدم البرازيلية روبرتو كارلوس وبطلة العالم في الفري ستايل ليزا زيموش هاتف Nokia XR20 الجديد لسلسلة من الاختبارات الصعبة؛ بدءًا من وضعه في المياه الجليدية إلى ركل الهاتف والشاشة في ملعب كرة قدم خرساني مرصوف بالحصى.

ليس هذا وحسب، بل أن كارلوس أعاد تلك التسديدة الشهيرة الخاصة به من مباراة البرازيل ضد فرنسا عام 1997 لاختبار متانة الجهاز؛ حيث تم وضع ثلاثة أجهزة Nokia XR20 على قائمة المرمى لتصطدم بها كرة القدم في ركلات حرة.

يقول روبرتو كارلوس، أسطورة البرازيل وفريق ريال مدريد: “كثيرون طلبوا مني إعادة تنفيذ تلك الركلة الحرة من عام 1997 على مدار العشرين عامًا الماضية، ولكن الاختبار هذه المرة مختلف، لذا كان عليّ قبول التحدي. وبالتأكيد لا يمكن لهاتف أن ينجو من قوة كرة القدم. لم أكن أعتقد أن Nokia XR20 كان بإمكانه تحمل ركلتي القوية. ربما اعتزلت اللعبة الآن، لكنني أعلم أنني ما زلت ركلتي قوية، وأرى أن النتيجة رائعة”.

وهذا الهاتف مناسب لك اليوم وفي المستقبل أيضاً. وبالإضافة إلى يحتويه من مزايا طويلة الأمد للسلسلة X، يأتي Nokia XR20 مع أربع سنوات من التحديثات الأمنية الشهرية، وثلاث سنوات من تحديث نظام التشغيل.

كما يشتمل الهاتف Nokia XR20 على كاميرا مزدوجة موثوقة بدقة 48 ميجابكسل + 13 ميجابكسل مع ZEISS Optics والصوت المكاني OZO وحلول التصوير المبتكرة. ويتيح لك وضع SpeedWarp الجديد كليًا التقاط الكثير من المغامرات في مونتاج مدمج ومثير. ومع تخطي حدود النطاق المتوسط، فإنه مزود أيضًا بسرعات الجيل الخامس وشحن لاسلكي بقوة 15 واط ومتانة فائقة سوف تحبها.

الهاتف Nokia C30 مصمم لاستيعاب أفكارك الكبرى

تقدم الشركة المصنعة لهواتف نوكيا جهازين من أوائل هواتفها في مجموعة الهواتف الذكية؛ إنه Nokia C30 نجم السلسلة C الشهيرة، ويأتي مُزوَّداً بأكبر بطارية وأكبر شاشة حتى الآن في هواتف نوكيا الذكية.

يشهد الطلب المتزايد باستمرار على الشاشات الأكبر[6] أن 82% من المستهلكين الذين يبحثون عن هواتف ذكية بقياس 6 و 7 بوصات بزيادة بنسبة 96% بحلول عام 2025. وتبرزُ هنا شاشة العرض الضخمة بقياس 6.82 بوصة ودقة +HD في هاتف نوكيا C30 لتلبية متطلبات العملاء.  

يتطلب أصحاب العمل والأيام الحافلة بالأنشطة بطاريةً تلبي تلك الاستخدامات. في هاتف نوكيا C30، شهدت البطارية زيادة سعتها إلى 6000 مل أمبير/ ساعة، وهي كافية لمدة ثلاثة أيام بعد الشحن لمرة واحدة – لتتمكن من تعزيز مهاراتك، وإجراء اتصالاتك الهامة والاستمتاع بجودة مميزة لا يوفرها إلا المتانة. كما يتمتع نوكيا C30 بهيكل من البوليكربونات المتين يمكنك الوثوق به.

هاتف Nokia 6310 الجديد يجمع بين الحنين إلى الماضي وأساسيات الحاضر

إنه الهاتف الأحدث في عائلة هواتف نوكيا الأصلية بمزايا عصرية جديدة. ويتمتع هذا الجهاز بالشكل الأصلي والشهير لهاتف نوكيا 6310، مع مزايا التواصل وعمر بطارية مديد وهيكل متين صُمِّم ليدوم في الطابع الكلاسيكي الشهير من نوكيا. كما أنه يشتمل على لعبة Snake أيضاً!

هاتف نوكيا 6310 هو هاتف محدَّث ومُتجدِّد، يجعل وقتك برفقة شاشته أكثر بساطةً ومتعة من أي وقتٍ سبق. ومع أزرارٍ أكبر وشاشة العرض الأوسع، يمكنك قراءة الرسائل، والاتصال بأحبابك والعثور على تطبيقاتك التي ترغب بها بسهولة وسرعة. ومع القوائم المُكبّرة الجديدة والمُطوَّرة وخيارات خطوط الكتابة الأكبر حجماً، بات الهاتف أكثر راحة من قبل.

ترقية الملحقات الصوتية لهواتف نوكيا إلى مستوى تحبه وتثق به ويدفعك للاحتفاظ بالهاتف فترة أطول

من خلال تقديم مزايا صوتية مطوّرة من نوكيا، فإن الملحقات الجديدة توفر للعملاء صوتًا يمكن الوثوق به أثناء التنقل. وهو يشمل أربعة توجهات جديدة ومميزة؛ Go وMicro وComfort و Clarityيوفر كل منها أقصى قيمة عبر ميزات فريدة.

  • Go تنقل أسهل: منتجات فائقة القيمة تقدم أعلى جودة وبأقل الأسعار
  • Micro حجم أصغر: تلبي متطلبات الحجم المدمج.  
  • Comfort راحة أكبر: نتيجة بحث المستهلكين عن الراحة المثلى في الأجهزة القابلة للارتداء
  • Clarity نقاء صوت أرقى: سماعات أذن فائقة الجودة تدمج أحدث التقنيات

ومع طرح هاتف Nokia XR20 وسماعات Nokia Clarity Earbuds Pro، التي تمتاز بجودة الصوت والأداء المميزة والبطارية التي تدوم لفترة طويلة. ومن خلال الجمع بين الميكروفون المزدوج وميزة إلغاء الضوضاء ENC و Qualcomm® cVc™ تلغي تقنية (ANC) الضوضاء في الخلفية لصوت رائع الوضوح سواء لإجراء المكالمات والاستمتاع بالموسيقى.

وقد علق ألكسندر لامبيك، رئيس قسم الملحقات في HMD العالمية: “مثل الكثير من هواتفنا الذكية، فإن التميز في ملحقات نوكيا جاء نتيجة لاختبارات الجودة الرائدة في هذا القطاع. لقد أتاح لنا الاطلاع على رؤية مستخدمي هواتف نوكيا الذكية والمستخدمين في جميع أنحاء العالم من تطوير محفظة هواتفنا وملحقاتها. وهي مدعومة بشبكة من الشراكات القوية مثل Binatone التي تتيح لنا تقديم الأفضل لقاعدة عملائنا المتزايدة، وهي مستوحاة من الطبيعة ومغلفة بالورف والحبر المستخلص من الصويا لحمايتها، ويقدم كل خط جديد من هذه المنتجات تجارب حياة متميزة بأسعار مميزة”.

شراكات موثوقة لضمان أفضل التجارب في فئتها

يمثل اليوم بداية شراكتين جديدتين بين نوكيا واسمين كبيرين رائدين في الصناعة؛ حيث تمنح Spotify كل من يحمل هاتف نوكيا الذكي فرصة الوصول إلى 70 مليون ملف موسيقي وأغاني و2.6 مليون بودكاست[7].

يقول ستيفن تايلور، مدير التسويق في HMD العالمية: “فخورون دائمًا بشراكتنا مع أفضل الأسماء العالمية ذات الشهرة بين عملائنا. واليوم، نضيف اسمين جديدين إلى هذه العائلة الممتدة من العلامات التجارية الرائدة التي تقدم بالتجارب الأكثر إبداعًا لأصحاب هواتف نوكيا. وكل شراكة تعزز القيم التي نمثلها وسعينا الدائم إلى التعاون مع من نثق بهم، حتى تثقوا أنتم بنا على الدوام”.

الأسعار والتوافر

الدولةالمنتجالسعرالتوافر
الإمارات العربية المتحدةNokia XR201849 درهمسبتمبر 2021
المملكة العربية السعوديةNokia XR201920 ريالسبتمبر 2021
الكويتNokia XR20154 دينارأكتوبر 2021
الإمارات العربية المتحدةNokia C30 أخضر داكن وأبيض ثلجي449 درهم (3/64)أغسطس 2021
المملكة العربية السعوديةNokia C30 أخضر داكن وأبيض ثلجي439 ريال (2/32) 485 ريال (3/64)أغسطس 2021
الكويتNokia C30 أخضر داكن وأبيض ثلجي36.9 دينار (3/64)أغسطس 2021
قطرNokia C30 أخضر داكن وأبيض ثلجي440 ريال (3/64)أغسطس 2021
البحرينNokia C30 أخضر داكن وأبيض ثلجي45.9 دينارأغسطس 2021
عُمانNokia C30 أخضر داكن وأبيض ثلجي45.4 ريالأغسطس 2021
الكويتNokia 631013.5 دينارأغسطس 2021
قطرNokia 6310156 ريالأغسطس 2021
البحرينNokia 631017 دينارأغسطس 2021
عُمانNokia 631017 ريالأغسطس 2021

[1]  تم تصنيع الهاتف وفق المعيار MIL-STD-810H الذي يختبر الأجهزة في بيئات قاسية وتطبيقات عسكرية محددة

[2] https://www.hmdglobal.com/press-releases/biggest-nokia-phones-launch-smartphones-more-affordable-and-long-lasting

[3]  تم تصنيع الهاتف وفق المعيار MIL-STD-810H الذي يختبر الأجهزة في بيئات قاسية وتطبيقات عسكرية محددة

[4]  وفق اختبارات المتانة التي قامت بها HMD ومعيار MIL-STD-810H؛ لحمايته من السقوط من ارتفاع حتى 1.5 متر ومن الماء حتى عمق 1.5 متر لمدة 30 دقيقة.

[5] لمزيد من المعلومات: https://www.corning.com/gorillaglass/worldwide/en/glass-types/gorilla-glass-victus.html

[6]  لمزيد من المعلومات: Android Authority survey, 2020: https://www.androidauthority.com/battery-features-poll-results-1141301/

[7]  طالع: https://newsroom.spotify.com/company-info/

ABDULLAH ALGHAFIS

مؤسس ومدير موقع نيوتك ، مدون تقني ، إعلامي ، أدير مجموعة مواقع ، مصور فوتوغرافي ومهتم بالتقنية وأخبارها وخاصة الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية ، أسعى لخلق بيئة تقنية عربية واعية ..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى