أخبار

شركة Huawei ستكشف عن معالجها ذو الثمانية أنوية خلال الربع الثاني من هذا العام

huawei

شركة سامسونج كشفت في معرض CES 2013 عن معالجها الخارق ذو الثمانية أنوية ويعتبر أفضل معالج حالياً تم انتاجه للهواتف الذكية ، ولكن يبدو أن فرحة سامسونج لن تطول فقد أعلنت الشركة الصينية Huawei نيتها الكشف عن معالجها الجديد ذو الثمانية أنوية خلال النصف الثاني من هذا العام ليكون منافساً لبقية المعالجات الجديدة من الشركات وخاصة سامسونج  .

الرئيس التنفيذي لشركة Huawei الصينية السيد Richard Yu صرح خلال مقابلة مع الموقع الإلكتروني الشهير engadget أن شركته تعتزم الكشف عن المعالج الجديد والمخصص للهواتف الذكية في النصف الثاني من هذا العام وأن المعالج سيأتي بثمانية أنوية ويعتمد على معمارية A-15 ، ولكن هل يكون آداء المعالج مثل معالج سامسونج الأخير Exynos 5 Octa أم أن أحدهما سيتفوق على الآخر ؟

بالتأكيد ستظهر الكثير من الإختبارات للمعالجات حال صدورها ويبدو أن معركة المعالجات ستكون بين العملاق الكوري سامسونج و الشركة الصينية Huawei هذا العام كونهم سيقدمون معالج بـ 8 أنوية ويعتمد على معمارية A-15 إلا ان دخلت أحد الشركات للمنافسة بمعالج بنفس المستوى أو يتفوق عليهم .

 

المصدر

 

ABDULLAH ALGHAFIS

مؤسس ومدير موقع نيوتك ، مدون تقني ، إعلامي ، أدير مجموعة مواقع ، مصور فوتوغرافي ومهتم بالتقنية وأخبارها وخاصة الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية ، أسعى لخلق بيئة تقنية عربية واعية ..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى