أجهزة واكسسوارات

شركة Moment تطلق حافظات وعدسات جديدة للأيفون 7

كشفت شركة Moment على موقع  Kickstarter عن أحدث اصداراتها من الحفاظات الجديدة المخصصة لهواتف الأيفون 7 بالإضافة إلى عدسات جديدة 18 ملم بزوايا واسعة.

وتأتي الحافظة الأولى ببطارية 2500 ميلي أمبير/ساعة لهاتف الأيفون 7 و بسعة 3500 ميلي أمبير/ساعة لهواتف الأيفون 7 بلس، وتم تصميميها من البلاستيك المطاط و تضم الحافظة منفذ Lightning مع دعم أزرار shutter وتتميز بتصميم نحيف مقارنة بالحافظات المتوفرة في الأسواق، وستطرح في الأسواق مقابل 99 دولار.

كما تأتي الحافظة الثانية بتصميم خشبي أو أسود وتُمكن المستخدم من إمكانية تثبيت العدسات فيها بشكل بسيط كما تدعم العدسات الجديدة التي أطلقتها الشركة، كما تسمح الحافظة للمستخدمين بإمكانية الاتصال بعدسات كاميرا 2X telephoto وستتوفر مقابل 30 دولار.

كما أعلنت الشركة عن العدسات الجديدة التي تم تصميمها خصيصاً لهواتف الأيفون 7 والتي تتميز بقدرتها على التقاط الصور بأعلى جودة مع تكاملها مع كاميرا الأيفون 7 ولم تأتي بتصميم كروي مثل باقي اصدارات الشركة.

واشتهرت شركة Moment بإطلاق عدسات صغيرة يتم الحاقها في هواتف الأيفون 5 للحصول على أعلى جودة عند التقاط الصور، وتعمل الشركة على إعادة تصميم عدسات telephoto 60 ملم بالإضافة إلى عدسات ملم fisheye و 18.5 ملم macro لتتزامن مع الحافظات الجديدة، وتتوفر الحافظات الجديدة إلى جانب العدسات للطلب المسبق ابتداء من اليوم على أن يتم شحنها في شهر يوليو.

صور الحافظات الجديدة والعدسات من شركة Moment

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى