أخبار

صدور تحديث ويندوز فون تانجو رسمياً وهاتف HTC Mozart أول من يحصل عليه

يبدو أن مايكروسوفت بدأت بإصدار تحديث التانجو لأجهزة ويندوز فون وشركة HTC هي أول من قامت بارسال تحديث Tango الى جهاز HTC Mozart ، التحديث ياتي برقم 8779 , بالرغم من عدم الاعلان عن ذلك الا ان موظف شركة مايكروسوفت في الهند لاحظ وصول ثلاث تحديثات لهاتفه وجميعها تحديثات تخص نظام التشغيل .
التحديث الاول كان 7.10.8112.7 والذي جلب اختيار القيام بالتحديث من دون عمل نسخة احتياطية وهذا الاختيار سيكون مهم لمن يرغب بتوفير وقته , التحديث الثاني يكمل الاول ليجلعه 7.10.8773.98 وبعده ياتي التحديث الثالث والذي وصل بنسخة النظام الى 7.10.8779.8 .
التحديث استغرق دقائق معدودة وهذا شيء طبيعي لان التانجو عبارة عن تحديث ثانوي لاصلاح وجلب ميزات قليلة للنظام , اعلن عن القليل منها على سبيل المثال (خصائص جديدة لرسائل MMS) .
التحديث حسب ماورد من تقارير جاهز لدى مزودي الخدمة وكان المفروض ان يطلق نهاية شهر ابريل الماضي ولكن تم تاجيله الى بداية يوليو كي يطلق في وقت واحد للجميع , بالنسبة لنوكيا فان روم التانجو مع خاصية مشاركة الانترنت جاهزة لهاتف لوميا 710 , يبقى الدور على لوميا 800 و لوميا 900 .

المصدر

12

ABDULLAH ALGHAFIS

مؤسس ومدير موقع نيوتك ، مدون تقني ، إعلامي ، أدير مجموعة مواقع ، مصور فوتوغرافي ومهتم بالتقنية وأخبارها وخاصة الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية ، أسعى لخلق بيئة تقنية عربية واعية ..

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى