أخبار

صور مسربة جديدة للهاتفين الجالكسي اس 8 والجالكسي اس 8 بلس من كافة الزوايا

يبدو أن التسريبات حول الهاتفين الجالكسي اس 8 والجالكسي اس 8 بلس لن تنتهي حتى يتم اطلاقهما رسمياً، فمن المتوقع أن تقوم شركة سامسونج بكشف النقاب عن الهاتفين خلال حدث خاص يوم 29 مارس، واليوم قام المسرب الفرنسي OnLeaks بنشر صور جديدة تستعرض لنا الهاتفين من كافة الزوايا.

وتتفق الصور التي تم تسريبها مع التسريبات السابقة التي وردت إلينا حيث قامت الشركة بالاستغناء عن الرز الرئيسي للهاتفين، كما تم نقل مستشعر بصمات الأصابع إلى جانب الكاميرا الخلفية، وكما تعكس الصور أن الواجهة الخلفية للهاتفين مغطاه بالزجاج.

كما أبقت الشركة على أزرار التحكم في الصوت ولكن انتقل زر الطاقة بالقرب منها لتوفير مكان لزر المساعد Bixby، أما الواجهة الأمامية للهاتف فكما تظهر الصور أنه يضم قارئ لقزحية العين في أعلى الهاتف بالإضافة إلى منفذ USB Type C.

وتضم الواجهة الأمامية من الهاتف منفذ السماعات 3.5 ملم مع مكبر الصوت في الجزء ومن المتوقع أن يضم الهاتفين معالج كوالكوم Snapdragon 835 أو معالج Exynos 8895 مع ذاكرة وصول عشوائي (رام) 6 قيقابايت مع ذاكرة تخزين داخلية 64/128 قيقابايت، كما تشير التسريبات أن الهاتفين سيضمان شاشة من Super AMOLED وكاميرا خلفية مزدوجة العدسة فضلاَ عن مقاومة الهاتفين للماء والغبار.

صور وفيديو مسرب للهاتفين الجالكسي اس 8 والجالكسي اس 8 بلس

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى