تطبيقات

غيّر شكل جهازك بالكامل مع لانشر MyColorScreen للأندرويد

thamer-logo

كثيراً مانحب أن نقوم بتغيير روتيننا بين الحين والآخر, كذلك أجهزتنا تحتاج للتجديد والتغيير بين الفينة والأخرى, لذلك وجد لانشر MyColorScreen والذي يمكنك من تغيير جهازك بالكامل, حيث انه يقوم باستبدال شكل الشاشة الرئيسية للاندرويد بالكامل مع مجموعة كبيرة من الثيمات التي يمكن تحميلها وتطبيقها على الهاتف في ثوان معدودة كما في لانشر Buzz Launcher .

اعتبارا من الان فان اللانشر مازال مغلق في مرحلة بيتا, وهذا يعني ان سيكون عليك التسجيل للحصول على كود او رمز لفتح التطبيق, وكما ذكرت فهو مجاني. لذلك عليك تحميله من المتجر والتسجيل لوضع اسمك في القائمة.

عند فتح الانشر, سوف يتم تقديمك مع ثيم اساسي جدا ويتميز بادوات التعليمات, اضغط على اي ايقونة لتحديد التطبيق المناسب لفتحه. لايمكنك تخصيص الانشر, مما يجعل الفكرة افضل بتصفح الثيمات المتاحة في Browse Themes . كما يمكن للمستخدمين رفع الثيمات الخاصة بهم, مايميز MyColorScreen حقن هو العدد الهائل من الثيمات المتاحة للاختيار من بينها. مايقارب 50,000 شاشة رئيسية جاهزة للتحميل واستخدامها مع تطبيقات اخرى. ويمكن ان يتضاعف هذا العدد بعد اصداره.

صور وفيديو من اللانشر


يمكنك الحصول على اللانشر بشكل مجاني من google play .. من هنا ..

م. صالح الركيان

مدوّن سعودي , متذوق للتصوير والتصميم , مهتم للتقنية , أحب تطوير الذات , أسعى لأن أجعل لنفسي بصمة تذكر بالخير ...

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

  1. جمالي أكثر من أن يكون عملي. جربته فترة وحاولت أقنع نفسي به لكن في الأخير عدت لـ Nova. وإذا أنت شخص تحب الويدجت أكثر، فما أعتقد هذا اللانشر يناسبك ..

  2. من الناحية الشكلية فهو جميل لكنه غير عملي و يفتقد إلى الكثير من الوظائف المطلوبة.

زر الذهاب إلى الأعلى