أخبار

فيسبوك تختبر إضافة الإعلانات لبرنامج الماسنجر

يتوالى اهتمام شركة فيسبوك بإضافة مزايا جديدة لبرنامج الماسنجر. فبعد دعمها للبرنامج بمكالمات الفيديو الجماعية وإضافة مزايا سناب شات له، تسعى الشركة حاليا لاختبار إضافة الإعلانات لفئات مستهدفة ممن يستخدمون البرنامج.

ولا يتطلب هذا الأمر سوى بعض الوقت حتى يتم البدء في اختبار الإعلانات على برنامج الماسنجر حيث أعلنت الشركة أن المستخدمين في أستراليا وتايلاند ستتمكن من رؤية المحتوى الدعائي المُمول خلال الأسابيع القليلة المقبلة.

ويأتي ذلك بعد عدة شائعات قد تم تسريبها منذ ما يقرب من عام حول خطة الشركة للقيام بإضافة الإعلانات المُمولة لبرنامج فيسبوك ماسنجر في تجربة عُرفت باسم” ربط المستهلك بالعلامة التجارية باستخدام الماسنجر”. لذا من المتوقع أن نرى إعلانات مستهدفة في البرنامج تقريبا ولن تفوتك على أية حال من الأحوال.

ولم تُصرح الشركة حول عزمها لطرح هذه التجربة عالميا مع الإشارة إلى رغبتهم في تعلم الكثير من الاختبار الذي سيتم إجراؤه. وبالطبع، فإن فيسبوك تسعى دائما لتحقيق أكبر قدر من الأرباح كما أنها ترغب في الاستفادة من 1 بليون شخص يقومون باستخدام البرنامج لكننا نأمل ألا تأتي تجربة مثل هذه الخدمة الجديدة على حساب المستخدم.

صور توضح اختبار إضافة الإعلانات الممولة لفيسبوك ماسنجر

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى