تطبيقات

قوقل تطلق تطبيق Youtube Go لمشاهدة وتحميل الفيديوهات من يوتيوب

العديد من خدمات الفيديو تتميّز بأنّها مفيدة للمستخدم بشكل كبير سواء من المتعة التي تقدّمها أو من خلال المعلومات التي يحصل عليها ولكن عيبها الوحيد هو الحاجة الدائمة للانترنت وإن كنت تعتمد على على شرائح الانترنت من خلال شبكات الجوال فتلك كارثة.

الأمر الجميل هو توجّه العديد من الخدمات لتحميل الفيديوهات لمشاهدتها لاحقا مثل Netflix، ويوتيوب اليوم يسير على نفس النهج.

حيث أعلنت شركة قوقل عن إطلاق تطبيق Youtube Go بإصداره  التجريبي والذي سيتيح للمستخدمين إمكانية تحميل مقاطع الفيديوهات من يوتيوب لمشاهدتها لاحقا.

التطبيق سيوفّر إمكانية تحميل الفيديوهات إمّا بخيار Basic Quality بدقة 144p أو بخيار Standard Quality بدقّة 360p بدون دعم للدقّات العالية الجودة والأمر في ذلك هو أن التطبيق موجّه بشكل كبير للمناطق التي تملك اتصالا ضعيفا بالانترنت، كما سيتمكّن المستخدمون من مشاركة المقاطع عبر البلوتوث ولكن تلك العمليّة ستتطلب اتصالا بالانترنت لإجراء أمنيّ كما ذكرت قوقل.

التطبيق مشابه بكثير لتطبيق Youtube العادي ولكن عند اختيار مشاهدة مقطع ما سيظهر خيار إمّا لتحميله أو الاستمرار للمشاهدة.

التطبيق متوفّر على متجر قوقل ولكن ليس لجميع المناطق، للهند فقط فيمكنك تجربة تحميله من متجر قوقل لمعرفة إن كان بإمكانك ذلك وستضطر لإدخال رقم هاتفك لتتمكّن من تفعيله لاحقا، أو يمكنك تحميله من خلال رابط خارجيّ في الأسفل.

صور تطبيق Youtube GO

تطبيق YotubeGo متوفر بشكل مجاني في متجر قوقل بلاي للأندرويد ويمكنك تحميله من هنا

تطبيق YotubeGo متوفر بشكل مجاني في موقع Apkmirror  للأندرويد ويمكنك تحميله من هنا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى