تطبيقات

لعبة الدراجات النارية Bike Baron الشهيرة للآيفون والآيباد

Bike Baron اللعبة الرائعة والشيقة للآيفون والآيباد ، وهي من تصميم نفس الشركة التي قامت بتصميم Minigore, Death Rally, Aqua Globs واللعبة الناجحة Angry Birds .

دورك كلاعب في هذه اللعبة هو قيادة دراجة نارية وقطع المسارات الخطيرة المليئة بالعراقيل وعليك تخطيها وبلوغ نهاية المسار بسلام. عملية التحكم براكب الدراجة النارية امر في غاية السهولة، زر الى الأمام والى الخلف، وزر آخر للسير والتوقف. ومن اكثر الامور روعة في هذه اللعبة هي إمكانية خلق وتصميم مسارات خاصة لكل لاعب.

يمكنك اختيار مكان المسار واختياره بشكل يتلائم مع رغبتك كلاعب وتوزيع المخاطر والعراقيل في طريقك كما تشاء، وبعد تصميم المسار نهائيا يمكنك اتاحة الامكانية للاعبين آخرين خوض السباق على هذا المسار.

تتميز اللعبة بالجرافكس الرائع ووجود الكثير من المسارات المختلفة ( 40 مسار ) تقريباً و دعم مركز الألعاب  Game Center بلائحة افضل الانجازات وتصميم المسار الخاص بك كما ذكرنا سابقاً .

[info] فيديو للعبة [/info]

httpv://www.youtube.com/watch?v=_v1_9hVGlM0

[info] صور للعبة [/info]

 

[download] تحميل اللعبة [/download]

اللعبة متوفرة في متجر برامج الآب ستور ومتوافقة مع أجهزة الـ ios جميعها ( آيباد ، آيفون ، آيبود تاتش ) ويمكنك تحميل النسخة المجانية من اللعبة من هنا أو شراء النسخة الكاملة بـ$0.99 من هنا .

 

مارأيك باللعبة بعد تجربتها ؟ شاركنا برأيك وشارك أصدقائك هذه اللعبة في الفيسبوك والتويتر ..

 

شكرا Bandar Al-Otaibi

ABDULLAH ALGHAFIS

مؤسس ومدير موقع نيوتك ، مدون تقني ، إعلامي ، أدير مجموعة مواقع ، مصور فوتوغرافي ومهتم بالتقنية وأخبارها وخاصة الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية ، أسعى لخلق بيئة تقنية عربية واعية ..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى