ألعاب الفيديو

لعبة سباق الدراجات النارية Moto Delight للأندرويد

إذا كنت من محبى الألعاب الالكترونية خاصة تلك التي تأخذك إلى عالم المغامرة والتحديات التي تشبع متعتك فيجب أن تكون لديك لعبة “Moto Delight”، فهي لعبة جديدة من أنواع ألعاب السباق ومن خلال هذه اللعبة ستجد نفسك في عالم ملئ بالمغامرات والتحديات الممتعة .

 تحتوى هذه اللعبة على مجموعة كبيرة من الصور المرسومة ذات جمال جذاب وجودة عالية أيضاً، ومن خلالها يمكنك التنقل بين عدة مناطق مختلفة الطبيعة، فيمكنك إجراء السباق في بيئة صحراوية حيث الرمال، أو في بيئة ثلجية حيث الثلج المنتشر في كل مكان ذو اللون الأبيض الأخاذ، أو يمكنك أيضاً جعل سباقك داخل الغابات حيث الأشجار العالية والتي ستزيد سباقك بكثير من المغامرة والتحدي .

من خلال لعبة “Moto Delight” يمكنك خوض أكثر من 30 مستوى للعبة وكل مستوى يختلف عن الذى قبله ويمكنك التعديل فيه كما تحب، ولكل مستوى أسلوب خاص في اللعب حيث يشعرك بأنك في سباق حقيقي على أرض الواقع فستجد بعض العقبات التي تظهر أمامك لكى تتقدم للمستوى الذى بعده يجب عليك تخطى هذه العقبات، ليس هذا فحسب بل أنك تمتلك الاستطاعة في إنشاء مستوى جديد أو التعديل في أحد المستويات من خلال إعدادات اللعبة .

كما تتوافر في اللعبة ثلاث دراجات نارية يمكنك الاختيار من بينها وعدد من الخوذ المتنوعة التي يمكنك الاختيار من بينها لارتدائها اثناء اجتيازك السباق.

صور لعبة Moto Delight

لعبة Moto Delight متوفرة بشكل مجاني في متجر قوقل بلاي للأندرويد ويمكنك تحميلها من هنا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى