أخبار

لعبة Despicable Me تتجاوز حاجز 100 مليون تنزيل وتحصل على إضافات جديدة للـ ios والأندرويد

Despicable Me

شركة Gameloft الرائدة في مجال الألعاب سبق وأن أطلفت وبالتعاون مع Universal Studios اللعبة الرسمية لفلم Despicable Me للأيباد والأيفون والأندرويد بشكل مجاني مع الرسومات الرائعة والجرافكس المميز كعادة جيمولوفت .

اللعبة سجلت نجاحاً جديداً تمثل بتخطيها حاجز الـ 100 مليون تحميل من متجر قوقل بلاي للأندرويد ومتجر تطبيقات أبل للأيفون والأيباد خاصة وأن اللعبة تم إطلاقها بشكل مجاني مع رسومات رائعة وجرافكس مميز وهذا مادفع نائب الرئيس الأوّل لعمليات الإنتاج في Gameloft بالقول:

“إننا فخورون بتعاوننا المُثمر مع الفريق المُبدع والمتميّز لشركة Illumination Entertainment، فقد ساعدت الاستعانة بشخصيات المينيون الشهيرة والمحببة على إضافة الكثير من المرح والمصداقية للعبة، خاصةً مع استخدام المينيون الحقيقيّة في اللعبة وهو ما أضفى لمسة كوميدية فريدة للعبة ومنحها مصداقيّة عالية أكسبتها الكثير من المُعجبين”. 

DespicableMe up

 وتستمرّ شركة Gameloft في إضافة العديد من المزايا والأجواء الخاصة للعبة “Despicable Me: Minion Rush”، فقد اشتمل التحديث الأوّل للعبة على بيئة كاملة جديدة خاصّة بشخصيّة El Macho’s Lair – الشخصية الشرّيرة الجديدة التي ظهرت في الجزء الجديد من الفيلم – بالإضافة إلى شخصيّات المينيون الأرجوانيّة الشرّيرة. وتعمل الشركة على إضافة المزيد من المحتوى في التحديثات المُقبلة للعبة، حيث يُمكن لمحبّي اللعبة توّقع إضافة الكثير من المناطق الجديدة والأجواء غير المسبوقة وأزياء المينيون المتميّزة والتي ظهرت في الفيلم ونالت إعجاب كافة المشاهدين.

ويتوّفر التحديث الجديد للعبة حاليًا على متجر تطبيقات أبل ومتجر قوقل بلاي ، ويشمل بيئة جديدة تمامًا وهي شاطيء المينيون الذي ظهر في الجزء الجديد من الفيلم، حيث يستمتع المينيون بالكثير من لحظات المرح! وتحتوي اللعبة على أزياء المينيون التي تم إضافتها خصيصًّا من أجل الشاطيء ومنها: زيّ المينيون الغوّاص والمينيون راكب الأمواج، كما تمّ إضافة المزيد من التنوّع في جميع المناطق التي تشتمل عليها اللعبة، بما فيها أكثر من مضمار سباق جديد لكي تصبح أشواط الركض أكثر مرحًا!

يمكنك الآن تحميل لعبة Despicable Me للأندرويد بشكل مجاني من هنا

ولتحميل اللعبة للأيفون والأيباد بشكل مجاني أيضاً من هنا

ABDULLAH ALGHAFIS

مؤسس ومدير موقع نيوتك ، مدون تقني ، إعلامي ، أدير مجموعة مواقع ، مصور فوتوغرافي ومهتم بالتقنية وأخبارها وخاصة الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية ، أسعى لخلق بيئة تقنية عربية واعية ..

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

زر الذهاب إلى الأعلى