ألعاب الفيديو

مايكروسوفت تضيف اللغة العربية إلى واجهة استخدام أجهزة Xbox One

أعلنت شركة مايكروسوفت العالمية عن تحديث جديد قادم لمنصة الألعاب “إكس بوكس وان” Xbox One خلال الخريف يشمل تصميما جديدا لواجهة الاستخدام ودعما للغة العربية.

ويشمل التحديث الجديد الذي تم إتاحته للمطورين عبر برنامج Xbox Insiders تجربة جديدة للتعامل مع نظام التشغيل والواجهة، وسيتمكن المطورون من تحميل هذا التحديث وتجربة الطريقة الجديدة للتفاعل التي تدعم اللغة العربية وواجهة الاستخدام عبر نظام التشغيل لإعطائهم صورة أكبر وأوسع حول ما سيتم توفيره لهم في المستقبل.

اللغة العربية على “إكس بوكس وان

وسيستمتع اللاعبون الذي يتكلمون اللغة العربية باللعب أكثر على منصة “إكس بوكس وان” Xbox One بعد إضافة اللغة العربية كأحد اللغات الأساسية لواجه التشغيل الخاصة بجهاز “إكس بوكس وان” ضمن تحديث الخريف الذي يحمل اسم Xbox Fall Update.

وسيتمكن اللاعبون الراغبون بتغيير لغة واجهة المستخدم الخاصة بنظام التشغيل “ويندوز 10” على أجهزة “إكس بوكس وان” إلى العربية، بإتباع خطوات بسيطة؛ هي الذهاب إلى خيار “الإعدادات” Settings، ومن ثم الضغط على خيار “تخصيص اللغة” Language and Localization ومن ثم اختيار اللغة العربية.

ومن جانبه قال محمد حباب، مدير قطاع الألعاب وأجهزة “إكس بوكس” للخليج في مايكروسوفت: “ندرك شغف اللاعبين في المملكة ودول الخليج للغة العربية، لذلك قمنا بتوفير لغة الضاد لهم على منصة الألعاب إكس بوكس وان إكس وإكس بوكس وان إس وإكس بوكس ون إكس لإعطائهم الفرصة للحصول على متعة أكبر أثناء اللعب. ليس هذا فحسب، بل سيقدم تحديث الخريف واجهة استخدام جديدة بتصميم عصري جميل يمكن للاعبين من خلاله التمتع بالألعاب والتطبيقات وخصائص الشبكات الاجتماعية عبر أجهزة إكس بوكس وان”.

وأشار محمد حباب إلى أن مايكروسوفت ملتزمة دائما بالاستماع لطلبات المستخدمين واللاعبين وتلبيتها، وتبذل قصارى جهدها لجلب أحدث المزايا والألعاب للاعبين في كافة أنحاء العالم بسرعة ودون عناء.

ABDULLAH ALGHAFIS

مؤسس ومدير موقع نيوتك ، مدون تقني ، إعلامي ، أدير مجموعة مواقع ، مصور فوتوغرافي ومهتم بالتقنية وأخبارها وخاصة الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية ، أسعى لخلق بيئة تقنية عربية واعية ..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى