تطبيقات

مجموعة من أفضل تطبيقات الأندرويد المجانية لعام 2017

بين كل فترة والأخرى تطل علينا الكثير من الشركات والعديد من المبرمجين بمجموعة مختلفة من تطبيقات الأندرويد الخاصة بالهواتف الذكية، والتي يمكن لجميع مستخدمي هذه الهواتف الاستفادة منها من خلال تنزيلها من على متجر قوقل بلاي وتثبيتها على الهاتف، ومنها ما يتم تحميله بمقابل مادي والعديد منها يكون إما مجاني بشكل كامل أو به الكثير من الإمكانيات المجانية.

إذا كنت من محبي التعرف على أفضل تطبيقات الأندرويد لعام 2017، فالأسطر التالية تتضمن أفضل تطبيقات الأندرويد للعام الجاري يمكن الاطلاع عليها، واختيار ما تحتاجه منها وتثبيته على هاتفك.

أفضل تطبيقات الأندرويد لعام 2017

  • 1Weather

تطبيق 1Weather من أكثر تطبيقات الطقس المتكاملة والشاملة الموجودة على متجر قوقل بلاي، فالتطبيق محمل بكل الأشياء التي تحتاجها لمعرفة الطقس منها التنبؤات، حقائق ومعلومات عن الأرصاد الجوية، رسوم بيانية لدرجة الحرارة وحالة الطقس، حركات وتعاقبات الليل والنهار، ورادار لمعرفة حالة الطقس في المكان الذي تتواجد فيه تحديداً.

أكثر ما يميز التطبيق احتوائه على واجهة مستخدم رائعة وسهلة الاستخدام، وأن التطبيق مجاني ولكن يمكنك دفع رسوم لا تتجاوز 2 دولار مقابل إزالة الإعلانات المتواجدة فيه.

تطبيق 1Weather متوفر بشكل مجاني في متجر قوقل بلاي للأندرويد ويمكنك تحميله من هنا
  • AppLock

AppLock هو واحد من تطبيقات الأندرويد التي تحتوي على الكثير من الاختيارات التي يمكنك الدفع للحصول عليها وإلغاء الإعلانات الموجودة في التطبيق أو حتى الاكتفاء بالإمكانيات المتاحة في الإصدار المجاني نفسه.

من أهم مميزات التطبيق أنه يساعد على قفل التطبيقات الخاصة بالمستخدم المتواجدة على الهاتف المحمول ووضع كلمة سر خاصة بها بحيث لا يستطيع الأطفال رؤيتها، ويعتبر هذا التطبيق هو الـأفضل في حال كان لديك طفل فضولي ولا يترك أي شيء دون أن يعبث بها، كما يمكنك استخدامه في حال كنت تريد أن تقلل عدد الساعات التي يستخدم فيها طفلك الألعاب والتطبيقات بحيث لا يستطيع الولوج إليها دون إذنك وإعطائك كلمة السر له.

تطبيق AppLock متوفر بشكل مجاني في متجر قوقل بلاي للأندرويد ويمكنك تحميله من هنا
  • Blue Mail

تطبيق من أفضل تطبيقات الأندرويد المجانية للبريد الإلكتروني، يتميز بتصميم بسيط يساعد المستخدم في الحفاظ على رسائل البريد الإلكتروني الخاص به، يساعد المستخدم في تحديد بعض رسائل البريد بألوان مخصصة.

من مميزات التطبيق احتوائه على إمكانيات عديدة ومجموعة متنوعة من الميزات الذكية مثل حجب الاخطارات خلال أوقات معينة لكل حساب للمساعدة في تخصيص استخدام كل حساب على حدى.

تطبيق Blue Mail متوفر بشكل مجاني في متجر قوقل بلاي للأندرويد ويمكنك تحميله من هنا
  • Credit Karma

Credit Karma من أكثر التطبيقات المالية متعة التي يمكنك أن تجدها على متجر قوقل بلاي، يساعدك في التحقق من بطاقة الائتمان الخاصة بك ودرجتها مرة واحدة في السنة بشكل مجاني.

يتميز التطبيقات بالاخطارات التي يطلقها على هاتفك بمجرد حدوث أي تغيير على درجة الائتمان الخاصة بك، كما يحتوي على بطاقات ائتمان محتملة قد تكون مؤهلة للحصول على درجة الائتمان الخاصة بك.

تطبيق Credit Karma متوفر بشكل مجاني في متجر قوقل بلاي للأندرويد ويمكنك تحميله من هنا
  • Feedly

Feedly من أفضل تطبيقات الأخبار التي ينصح جميع مستخدمي الهواتف الذكية وتطبيقاتها باستخدامها، التطبيق بمثابة قارئ أخبار أساسي فهو يساعد المستخدم على الاشتراك في آلاف المواقع الإخبارية والحصول على الأخبار والمعلومات منها، كما أنه يدعم قنوات اليوتيوب وكافة المنتديات.

أكثر ما يميز التطبيق هو أنه يساعد المستخدم في الحصول على كافة مواقعه الإخبارية المفضلة وما يريد الاطلاع عليه في مكان واحد بصورة سريعة وسهلة.

تطبيق Feedly متوفر بشكل مجاني في متجر قوقل بلاي للأندرويد ويمكنك تحميله من هنا
  • Gboard

Gboard هذا التطبيق هو لوحة المفاتيح الرسمية لقوقل، وهي لوحة سهلة وبسيطة للغاية لا تحتوي على الكثير من الرتوش والتعقيدات، يمكن استخدامها في الكتابة العادية، الكتابة الصوتية، البحث من خلال الرموز التعبيريةـ تدعم استخدام الصور المتحركة.

أهم مميزات هذا التطبيق هو خاصية البحث المدمج في قوقل؛ بحيث يسمح للمستخدم بالبحث في الموقع دون أن يترك التطبيق أو اللوحة التي يستخدمها، كما أنه يعمل على إحداث تزامن بين الأجهزة من خلال حفظ الكلمات، كما أنه تطبيق مجاني مئة بالمئة يمكنك تحميله وتثبيته بكل سرعة وسلاسة.

تطبيق Gboard متوفر بشكل مجاني في متجر قوقل بلاي للأندرويد ويمكنك تحميله من هنا
  • Google Drive suite

Google Drive suite عبارة عن مجموعة من التطبيقات التي يتم دمجها مباشرة داخل قوقل درايف، وتشمل هذه التطبيقات محرر المستندات الخاص بقوقل، جداول البيانات، عروض قوقل التقديمية، صور قوقل، بالإضافة إلى تطبيق قوقل داريف نفسه.

تعتمد هذه التطبيقات في المقام الأول على الاستخدام المكتبي للوثائق وجداول البيانات وعروض الشرائح وكذلك تدوين الملاحظات، يساعد التطبيق المستخدم في نسخ الصور الخاصة به بشكل احتياطي، وتخزين كافة الملفات مهما كان نوعها وحجمها.

تطبيق Google Drive suite متوفر بشكل مجاني في متجر قوقل بلاي للأندرويد ويمكنك تحميله من هنا
  • Google Opinion Rewards

من أسهل التطبيقات الموجودة على متجر قوقل بلاي في الاستخدام، يساعدك هذا التطبيق في الحصول على رصيد تستخدمه في متجر قوقل بلاي في تحميل وشراء أي تطبيق تريده، فقط من خلال الإجابة على بعض الأسئلة بشكل دوري في صورة استبيان.

تطبيق Google Opinion Rewards متوفر بشكل مجاني في متجر قوقل بلاي للأندرويد ويمكنك تحميله من هنا

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى