تطبيقات

مجموعة من أفضل تطبيقات لوحات المفاتيح للأندرويد

لوحة المفاتيح على الهاتف الذكي هي واحدة من التطبيقات شائعة الاستخدام، ويمكن أن تساعدك لوحة مفاتيح جيدة في الكتابة بشكل أسرع وأكثر دقة.

استعرضنا من قبل أفضل تطبيقات لوحات المفاتيح للأيفون والأيباد، ونقدم لكم اليوم في نيوتك مجموعة من أفضل تطبيقات لوحات المفاتيح للأندرويد.

أفضل تطبيقات لوحة المفاتيح للأندرويد

  • ai.Type

تعد لوحة مفاتيح ai.type أذكى لوحة مفاتيح مخصصة لأجهزة الأندرويد. وتساعدك هذه اللوحة على كتابة أسرع وأفضل من خلال التعرف على أسلوب كتابة المستخدم. وتقدم تنبؤات وتصحيح للكلمات مجانًا مع دعمها لأكثر من 50 لغة.

تقدم لوحة مفاتيح ai.type الآلاف من الأشكال المجانية لاختيار تصميم اللوحة المفضل لديك. وتضم ما يقرب من 800 رمز تعبيري مختلف وأكثر من 1000 حرف رسومي.

  • Chrooma

تستحوذ لوحة مفاتيح Chrooma على إعجاب الكثير من المستخدمين في متجر قوقل بلاي، فهي ليست خفيفة وسريعة فحسب بل إن لوحة المفاتيح تتغير بتغير التطبيق الذي تستخدمه. على سبيل المثال، إذا كنت تستخدم فيسبوك ماسنجر فيتحول لون اللوحة للون الأزرق.

تعمل لوحة مفاتيح Chrooma بخاصية الذكاء الاصطناعي الذي يوفر تنبؤ استباقي بالأحرف والكلمات إلى جانب عدد وفير من الرموز التعبيرية وعلامات الترقيم والأرقام مع القدرة على إرسال ملفات GIF وتخصيص أنماط الرموز وحجم لوحة المفاتيح.

تدعم لوحة مفاتيح Chrooma الاقتراح التلقائي للإيموجي وتستمر في التحديث الدائم لأحدث الرموز التعبيرية المتاحة.

  • Flexy

تعد لوحة مفاتيح Flexy من أكثر لوحات المفاتيح القابلة للتخصيص وهي الأسرع رسميًا بين لوحات المفاتيح الأخرى في متجر قوقل بلاي.

يمكنك مع لوحة مفاتيح Flexy إضافة علامات الترقيم وحذف الكلمات وترك الفواصل مع توفير 3 أحجام من لوحات المفاتيح. وتستخدم Flexy ميزة التصحيح التلقائي حتى تتمكن من الكتابة بدقة دون النظر لما تكتب من أجل توفير الوقت وزيادة الإنتاجية مع ضمان عدم وجود أخطاء إملائية.

لوحة مفاتيح Flexy حاصلة على 6 ملايين مرة تنزيل في متجر قوقل بلاي وتقييم 4.4/5 وتمتلك تصميم رائع بمظهر جمالي متميز.

  • Gboard

لوحة مفاتيح Gboard هي لوحة مفاتيح مقدمة من قوقل، وهي خيار رائع لمن يبحث عن لوحة مفاتيح سهلة وسريعة مع توافر تصميمين للاختيار منهما.

تتضمن لوحة مفاتيح Gboard الكتابة بالصوت أي إملاء النص للتطبيق، والكتابة بالتمرير بالإصبع من حرف لآخر. وتستطيع استخدام بحث قوقل داخل التطبيق للبحث عن أي شيء مثل الأخبار، والطقس والرياضة وغيرها من عمليات البحث المختلفة.

يدعم تطبيق Gboard الكتابة بلغات متعددة والتصحيح التلقائي للكتابة مع إمكانية الترجمة أثناء الكتابة على لوحة المفاتيح. ويمكنك الوصول لملفات GIF وعدد كبير من الرموز التعبيرية على نحو أسرع.

  • SwiftKey

تعد لوحة مفاتيح SwiftKey الأكثر شعبية بين المستخدمين في متجر قوقل بلاي منذ فترة طويلة. ولعل أبرز ما يميز هذا التطبيق هو التصحيح التلقائي الذكي مما يسهل من الاستعانة به في إجراء المحادثات النصية وكتابة الملاحظات ورسائل البريد الإلكتروني.

لوحة مفاتيح SwiftKey مزودة بحزمة من سمات التخصيص وتضم أكثر من 30 سمة ملونة ورسومات تناسب كافة أحكام الأجهزة وأشكالها مع دعمها لأكثر من 60 لغة.

  • Ginger

تعد لوحة مفاتيح Ginger من أفضل لوحات المفاتيح المتوفرة باللغة العربية في متجر قوقل بلاي، والتطبيق مصمم لأي شخص يرغب في زيادة الإنتاجية على هاتفه الذكي والكتابة بشكل أسرع وأفضل.

توفر لوحة مفاتيح Ginger لمستخدميها رموز تعبيرية، وملصقات وصور GIF متحركة وألعاب مجانية داخل التطبيق. بالإضافة إلى ميزة الذكاء الاصطناعي القادرة على تحليل النص والتنبؤ به وتصحيح الترقيم والهجاء. والتطبيق مزود بمترجم من الإنجليزية والفارسية إلى العربية وغيرها من اللغات.

  • TouchPal

يحتوي تطبيق TouchPal على العديد من الميزات مثل التطبيقات الأخرى. وواحدة من أفضل الميزات التي تتميز بها لوحة مفاتيح TouchPal هي التنبؤ الاستباقي والتصحيح التلقائي ودعم العديد من الصور المتحركة والرموز التعبيرية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى