أخبار

ملصق ترويجي رسمي يكشف موعد الإعلان عن هاتف Huawei Mate 10

انتشرت العديد من التسريبات حول هاتف شركة هواوي القادم Mate 10 ومؤخراً تم تسريب موعد إطلاق الهاتف والذي جاء مطابقاً للموعد الذي ظهر اليوم من خلال الملصق الترويجي الرسمي والذي أكد أن الهاتف سيتم إطلاقه رسمياً في ميونخ 16 أكتوبر القادم.

وجاء الملصق الترويجي الرسمي بسيطاً يحمل عبارة “Meet the device worth waiting for” “قابل الجهاز الذي يستحق الانتظار” وفي الخلفية يظهر رقم 10 الخاص بالجهاز ومكان وموعد إطلاق الهاتف.

ومن المتوقع أن يضم هاتف Mate 10 شاشة بلا حواف بحجم 6.1 إنش وبدقة 1080 بيكسل، كما سيعمل الهاتف بمعالج Kirin 970 بالإضافة إلى ذاكرة وصول عشوائي (رام) 6 قيقابايت، وذاكرة تخزين داخلية 64 قيقابايت ويمكن توسعتها من خلال بطاقات الذاكرة الخارجية حتى 256 قيقابايت، كما تشير التقارير أن هاتف Mate 10 قد يضم ميزة ماسح قزحية العين وميزة التعرف على الوجه.

وتشير التسريبات أن هاتف Huawei Mate 10 قادم بكاميرا خلفية مزدوجة من تطوير Lecia مع بطارية ضخمة بسعة 4000 ميلي أمبير/ساعة مع دعم تقنية الشحن السريع، كما سيعمل الهاتف بنظام التشغيل أندرويد 7.0 نوجا، أما عن سعر الهاتف فتشير التوقعات إلى أن الهاتف سيتم طرحه في الأسواق بأكثر من 1000 دولار.

وبالطبع كلما اقترب موعد إطلاق هاتف شركة هواوي المنتظر Mate 10 ستزداد التسريبات المتعلقة بالهاتف ولكن لن نتمكن من التأكد من صحتها سوى بعد إطلاق الهاتف رسمياً خلال شهر أكتوبر القادم وذلك خلال الحدث المخصص لإطلاق الهاتف والذي سيقام في ألمانيا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى