أخبار

” نعناع “ يستحوذ على خدمة ”هبلي“

أعلنت خدمة التوصيل ومتطلبات المنزل ” نعناع ” استحواذها على منصة ”هبلي“ والتي تقدم خدمة التوصيل داخل الأحياء وتربط سكان الحي بالمتاجر القريبة من خلال فريق من الموصلين عبر تطبيق إلكتروني للهواتف الذكية .

مؤسس هبلي الأستاذ عبدالمجيد الصيخان ذكر بأن الاستحواذ جاء بعد عدة لقاءات بين الشركتين، نتج عنه الاتفاق على الاستحواذ الكامل لخدمة هبلي من قبل نعناع ( شركة المتاجر المركزية ) والمعروفة بتطبيق نعناع. ويقول عبدالمجيد : أن هذا الاستحواذ سيكون معززاً لجهد فريقنا في هبلي لحل مشكلة التوصيل داخل الأحياء بسرعة وجودة عالية مما يوفر على العميل الجهد والوقت وراحة البال. وهذا الاستحواذ لن يوقف هذا التوجه الذي كانت هبلي تتميز به ولكن سيعزز قدراته وسيكون العمل ضمن فريق نعناع لتحقيق الرسالة بجهد جماعي مميز بين الطرفين ( نعناع وفريق هبلي) .

سامي الحلوة الشريك المؤسس في نعناع والرئيس التنفيذي، يقول أنا وزملائي في نعناع سعيدين جداً بهذا التعاون ونتطلع لتحقيق اهدافنا سوياً في ظل النمو المتسارع الذي تمر به شركة المتاجر المركزية ( نعناع). وفريق هبلي لديه قدرات مميزة ستزيد من كفاءتنا وقدرتنا على النمو سريعاً في مجال توصيل وتطويل عملية التسويق للمستلزمات المنزلية.

يذكر أن خدمة نعناع للتوصیل هي نتاج جهد شبابي سعودي یسعى لتطویر منظومة شراء وتوصیل المقاضي للمنازل من خلال كادر مدرَّب على الشراء واختيار أفضل الخضار والفواكه ، وتتميز نعناع بسرعة التوصیل وجودة الخدمة المقدمة.

وقد حققت نمو ملحوظ أثناء تغطیتها لأحیاء مدینة الریاض بالإضافة إلى جدة والقصیم والمنطقة الشرقیة، و مع تنامي قاعدة عملائها بدأت الشركة تلفت انتباه العدید من المستثمرین السعودیین والأجانب.

ABDULLAH ALGHAFIS

مؤسس ومدير موقع نيوتك ، مدون تقني ، إعلامي ، أدير مجموعة مواقع ، مصور فوتوغرافي ومهتم بالتقنية وأخبارها وخاصة الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية ، أسعى لخلق بيئة تقنية عربية واعية ..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى