أخبار

نوكيا تستعد لطرح هواتفها بنظام الأندرويد في الأسواق خلال شهر مايو

لقد تم تداول بعض المعلومات سابقا عن خطة شركة HMD العالمية لإطلاق أجهزة نوكيا 3،5،6 التي تم الإعلان في مؤتمر الجوال العالمي MWC 2017 بالإضافة إلى هاتفها 3310 الجديد عبر 120 سوق مختلف خلال صيف هذا العام.

وفقا لموقع Vtech الصيني فمن المقرر إطلاق هاتف 3310 الجديد في أواخر إبريل الجاري، بينما سيتم إطلاق هاتف Nokia 3 مع بداية شهر مايو، Nokia 5 في منتصف الشهر نفسه وأخيرا فإن Nokia 6  سوف يتم إطلاقه في الأسواق العالمية مع أواخر مايو.

تأكيدا لهذا المعلومة، فإن شركة Clove – شركة تجزئة في الولايات المتحدة- سوف تبدأ في بيع الهواتف الثلاثة من نوكيا في مايو وأوائل يونيو. في حين ذكرت HMD العالمية أنها ترغب في إطلاق الهواتف في وقت واحد عبر عدد كبير من الأسواق و من المحتمل أنها لا تعني إطلاقها بالفعل في اليوم والتاريخ نفسه، لذا فمن المحتمل أن تكون هذه الشائعات صحيحة إلى حد كبير.

جدير بالذكر، أن هاتف Nokia 3310 لن يتم إطلاقه في الولايات المتحدة أو على الأقل لن نراه في المستقبل القريب وذلك بسبب التعطيل التام لشبكة 2G هناك. كما ينطبق الأمر على عدد من البلدان أيضا، لذا وجب على المستخدمين التأكد من أنه يمكن استخدام هاتف Nokia 3310 الجديد في منطقتهم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى