أخبار

نوكيا تطلق برنامج Welcome Home to Windows Phone لتسهيل نقل بياناتك من هاتفك القديم للويندوزفون

شركة نوكيا ترحب بمستخدمي الأندرويد والآيفون والبلاك بيري بطريقتها الخاصة وذلك بإطلاق برنامج Welcome Home to Windows Phone  لتسهيل نقل بياناتك إلى هاتفك الجديد من نوكيا بنظام الويندوزفون .

برنامج Welcome Home to Windows Phone متوافق مع أجهزة الويندوز والماك ، كما يمكنك البرنامج من نقل جميع بياناتك الموجودة في هاتفك ( أندرويد ، ايفون ، بلاك بيري ) مثل الأسماء والمواعيد والتقويم والصور وملفات الفيديو والموسيقى ، ومن الأمور الرائعه في هذا البرنامج هو قيامه بالبحث عن تطبيقات مشابهة للتطبيقات الموجودة على هاتفك إلم تكن نفسها في متجر الويندوزفون ويقدم لك الإقتراحات عند عدم ايجاد التطبيق أو أي تطبيق مشابه له .

ويتبين لنا هنا حجم الدعم الذي تقدمه نوكيا لهواتف الويندوز فون وتقديمها لأفكار رائعة تخدم المستخدم بالدرجة الأولى كما تهدف نوكيا من هذه الخطوة التسهيل على الجميع وإعطائهم فكرة أنه لم تعد هناك مشكلة في بياناتك السابقة وستجدها كاملة على هاتفك الجديد .

[download] تحميل البرنامج [/download]

لتحميل برنامج Welcome Home to Windows Phone اضغط هنا .

المصدر

ABDULLAH ALGHAFIS

مؤسس ومدير موقع نيوتك ، مدون تقني ، إعلامي ، أدير مجموعة مواقع ، مصور فوتوغرافي ومهتم بالتقنية وأخبارها وخاصة الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية ، أسعى لخلق بيئة تقنية عربية واعية ..

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. ولو ان نوكيا تراجعت .. لكن تبقى مكانتها كبيرة في قلوبنا .. من اميز الشركات حقيقة باحترامها لجميع الشركات .. كل التوفيق لك يانوكيا .. ونأمل ان تعودي كسابق عهدك

زر الذهاب إلى الأعلى