أجهزة واكسسواراتأخبار

نوكيا تكشف رسمياً عن هاتف Asha 501 منخفض التكلفة بتصميم وواجهة ومميزات جديدة

Nokia-Asha-501-Color-Range

شوقتنا نوكيا بالأمس لحدث اليوم والذي كشفت فيه عن الهاتف نوكيا Asha 501 رسيماً من العاصمة الهندية نيودلهي لتقدم لنا تجربة جديدة في عالم الهواتف منخفة التكاليف والتي تعمل باللمس بالكامل بأسعار معقولة واستخدام رائع للشبكات الإجتماعية والإنترنت مع تصميم أنيق ومميز .

نوكيا كسرت الكثير من الحواجز أمام من يرغبون بإستخدام هواتف متكاملة مع الشبكات الإجتماعية وبسعر منخفض وألوان جذابة ، فكل هذه الأمور ستجدها في هاتف نوكيا Asha 501 الجديد والذي يأتي بتصميم رائع وبشاشة لمس بالكامل وزر هوم بالأسفل وستعتقد للوهلة الأولى أنك تستخدم أحد هواتف لوميا الصغيرة :).

https://www.youtube.com/watch?v=_3d8xzeNoJY

هاتف Asha 501 يأتي بشاشة بحجم 3 انش وبكاميرا بدقة 3.2 ميقابكسل و 4 قيقابايت من الذاكرة الداخلية ودعم للذاكرة الخارجية حتى 32 قيقابايت ورام 128 ميقا وكذلك يدعم الواي فاي وشريحتي اتصال SIM ، ويتوفر بعدة ألوان هي ( الأخضر ، السماوي ، الأحمر ، الأصفر ، الأبيض ، الأسود ) .

ويعتبر Asha 501 أول هاتف منخفض التكلفة من نوكيا يأتي بشريحة micro-SIM وبطارية تدوم 48 يوم في وضع الإستعداد و17 ساعة أثناء المكالمات ، ويوجد 40 لعبة من شركة EA الرائعة في الهاتف ، كما عقدت نوكيا شراكة مع الفيسبوك لتمكن مستخدمي هواتف آشا من الدخول لشبكة الفيسبوك بشكل مجاني .

الجميل أنه يمكنك الحصول على كل هذه المميزات في هاتف Asha 501 بتكلفة 99 دولار فقط أي مايعادل  380 ريال سعودي تقريباً ، وسيتوفر الهاتف بـ 90 دولة حول العالم خلال الربع الثاني من 2013 .

المصدر

ABDULLAH ALGHAFIS

مؤسس ومدير موقع نيوتك ، مدون تقني ، إعلامي ، أدير مجموعة مواقع ، مصور فوتوغرافي ومهتم بالتقنية وأخبارها وخاصة الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية ، أسعى لخلق بيئة تقنية عربية واعية ..

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

زر الذهاب إلى الأعلى