أخبار

نيوتك | NewTech بتصميم فريد لعام جديد


أتذكر ذلك اليوم اللذي أطلقنا فيه موقع نيوتك | NewTech كان الفرح يغمرني، أنا و عبدالله الغفيص لم نكن لنرتاح حتى أطلقنا نيوتك | NewTech لقد واجهتنا الكثير من الصعوبات في تصميم الموقع، رغبنا أن يكون موقعاً سهل الإستخدام و بسيط في التعامل مع الزائر.

الحمدلله لقد حققنا في السنة الأولى أكثر مما رغبنا، شكراً لكم أنتم أيها الزوار فلقد ساعدتمونا في الوصول 😀

قبل أن نكمل السنة بعدة أشهر، بدأنا بتصميم جديد كلياً يلبي إحتياجات الزوار الكرام! نحن نعلم أن التصميم الخاص بشاشة هاتفك الذكي ليست بالرائعة تماماً ولربما تواجه بعض المشاكل في التصفح أو الوصول إلى خدمات الموقع بشكل عام! لذلك قمنا بإعادة تصميم الموقع بشكل كامل ليتناسب معكم جميعاً أياً كان جهازك !!

 

الشعار الجديد

نيوتك | NewTech عبارة عن كلمتين مختصرتين ( نيو تكنولوجي – New Technology ) أعدنا تصميم الشعار الجديد و وضعنا حرف النون رمزاً لـ نيوتك | NewTech، التصميم أتى بشكل أيقونة تطبيق ليعكس محتوى الموقع واللذي يختص بالهواتف الذكية و الأجهزة اللوحية.

وضعنا حرف النون باللغة العربية بدل الإنجليزية في السابق لنوثق إنتمائنا العربي، فنحن موقع عربي يهتم بتعزيز المحتوى العربي التقني. لم نشأ أن نجعل حرف النون بتصميم مبالغ فيه، بل جعلناها واضح للعين وسهل القراءة، ليكون إيحاء بسيط أننا في نيوتك | NewTech نسعى دائماً لإيصال المعلومة بشكل بسيط و سلس و سهل .

 

[warning] عضوية جديدة [/warning] 

  

التصميم الجديد يتميز بالسهولة والبساطة كما عودناكم، يمكنكم الآن الحصول على عضوية جديدة في نيوتك | NewTech و تسجيل الدخول! العضوية ستميزك عن الغير! لن تحتاج لأن تكتب إسمك و تضع إيميلك في خانة الرد في كل موضوع !

قم بالضغط على عضوية جديدة! و أنشأ لك إسماً ليكون متاحاً لك التعليق و الإستفسار دائماً دون الحاجة لملئ تلك الخانات في كل رد. ولا تنسى أن تتميز في تعليقاتك ليعرفك الغير 😉

 

[warning] وصول سريع [/warning] 

 

 

ستلاحظ أن تصفحك للموقع سيكون بسيط، سهل، واضح و سريع! فليس عليك بعد الآن أن تحرك شاشة جهازك اللوحي أو فأرة جهازك الكمبيوتر لكي تصعد إلى أعلى الصفحة ( إن كنت في أسفلها ) كل ما عليك هو أن تضغط السهم للصعود إلى أعلى الصفحة 🙂

 

[warning] توافق كلي مع الشاشات [/warning]

 

 

و إن كنت تمتلك جهاز آيفون، آيباد، لوحي أندرويد, هاتف أندرويد، ويندوز فون و بلاك بيري فسيتشكل الموقع على شكل شاشتك بالضبط كما يتشكل الماء في الكوب !! يمكنك الوصول إلى جميع خدمات الموقع والإتصال بنا أياً كان نوع جهازك ومقاس شاشتة 🙂

 

 

 

” نتمنى أن يعجبكم التصميم الجديد للموقع “

” رضاكم وراحتكم تسعدنا وتبقينا على إتصال معكم أينما كنتم “

رياض الفضل

متخصص هندسة حاسب , مهتم بالهواتف الذكية والأجهزه اللوحية ، متابع ومدوّن لأخبار التقنية .

مقالات ذات صلة

‫14 تعليقات

  1. عبدالله تصميم حلو وجميل احسن من الاول
    انتظرتكم طول العشر ايام والحمد لله طلعت مفاجأتكم رائعه

  2. والله مفاجأة حلوة والتصميم الجديد جدا رائع لا سيما العضوية وزر الذهاب الى اعلى اعجبني اتمنى لكم التقدم والتطور والازدهار والوصول الى مبتغاكم ووفقكم الله في كل خير اخوكم محمد من فلسطين متابع دائما لموقعكم .

  3. إن ما حققته مدونة نيوتك ,, لم يكن إلا إكمالا لفكرة بزغت من فكر راقي …
    وقد دأب على صنعها وابتكارها وتطويرها رجال لن يسع المكان لمدحهم …
    اثبتوا أصالتهم .. كما أيضا اثبتوا افتخارهم وعزتهم وايضا آمالهم وطموحاتهم لتعزيز المحتوى العربي …
    فشكرا لكل الزملاء ,, وباقة شكر لمؤسسي نيوتك عبدالله الغفيص ورياض الفضل ..

    دمتم هكذا ,, امضوا ونحن لكم داعمون 🙂

  4. كلمة ابداع :
    قليلة في حقكم

    تميز في الشعار والتصميم حقيقة ،،

    شكرا رياض الفضل
    شكرا عبدالله الغفيص

  5. حقيقة موقع نيوتيك لا يمر يوم الا و يثريني أكثر مما سبق ويجعل من نفسه جزء من يومي ، فلكم جزيل الشكر والتقدير ..

    وأسأل الله أن يوفقكم لما فيه خير ..

  6. مبروك الف مبروك على المجهود الطيب والتصميم الجميل وتسهل وصول المعلومة والتسجيل والعضوية ولذي اقتراح بانشاء تطبيق على الماركت ب نيوتك عن طريقة تلمس كل ما هو جديد

زر الذهاب إلى الأعلى