أخبار

هاتف سامسونج Galaxy S8 لن يضم المساعد الشخصي Bixby عند إطلاقه

أعلنت شركة سامسونج اليوم تأجيل طرح ميزة المساعد الشخصي Bixby مع هاتف الجالكسي اس 8 المرتقب بدء بيعه يوم 21 إبريل الجاري، مما أصاب العديد من المستخدمين بالإحباط حيث كان من المقرر طرح الهاتف مع المساعد الشخصي في الموعد المحدد.

وأشارت الشركة الكورية أن بعض مميزات المساعد الشخصي مثل ميزة التذكير سيتم توافرها يوم 21 إبريل عند اطلاق الهاتف ولكن ستكون متاحة للمستخدمين داخل الولايات المتحدة الأمريكية، ومن المقرر أن يتوفر المساعد الشخصي Bixby في وقت لاحق من ربيع العام الجاري.

ومن المقرر أن يسمح المساعد الشخصي Bixby للمستخدمين بإمكانية البحث عن المعلومات وتصنيف الصور باستخدام الأوامر الصوتية على هاتف الجالكسي اس 8 والذي يعتبر أول هاتف ذكي سيأتي بتلك الميزة.

وأشار Richard Windsor المحلل في Edison Investment Research أن السبب وراء تأجيل طرح ميزة المساعد الشخصي Bixby أن نظام التعرف على الصوت باللغة الإنجليزية ليس جيد بما فيه الكفاية ويحتاج إلى مزيد من التطوير.

وكانت شركة سامسونج قد كشفت رسمياً عن الهاتفين الجالكسي اس 8 والجالكسي اس 8 بلس يوم 29 مارس الماضي وقد بدأت مرحلة الطلب المسبق للهاتفين ومن المقرر أن يصل الهاتف إلى المستخدمين ابتداء من 21 إبريل، وللتعرف على مزيد من المواصفات حول الهاتفين يمكنك الاطلاع على مقال سامسونج تكشف رسمياً عن هواتف Galaxy S8 و Galaxy S8+.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى