أخبار

هاتف Htc One يظهر باللون الأزرق و Htc تنشر إعلان تشويقي لشيء كبير قادم قريباً !

htcone colers

هاتف Htc One التحفة الفنية والرائعة في عالم الهواتف الذكية والذي حقق أعلى التقيمات في المواقع التقية حتى اصبح أفضل هاتف أندرويد لعام 2013 حتى الآن ، وبعد مشاكل الإمداد والتصنيع التي واجهة شركة HTC في بداية الأمر نراها قامت بحل المشكلة وإطلاق ألوان جديدة من الهاتف كاللون الأحمر مثلاً والآن نشاهد صورة للون الأزرق .

حساب evleaks  الشهير بالتسريبات على التويتر قام بتسريب صورة لهاتف Htc One باللون الأزرق ويتوقع أن يكون هذا الإصدار حصري لأحد شركات الإتصالات كشركة Verizon لبعض الوقت قبل أن يتم إطلاقه بشكل رسمي لجميع أنحاء العالم .

htcone blue

كما أطلقت شركة HTC فيديو تشويقي جديد بعنوان ” أشياء كبيرة قادمة ” ويظهر في الفيديو طائرة هيلكوبتر تهبط وينزل منها أحد الأشخاص ويحمل بيده حقيبة والتي ربما تشير للمفاجأة القادمة من الشركة ثم يقوم هذا الشخص بضرب كف شخص آخر بإبتهاج .
وتشير أغلب التوقعات أن هذا الإعلان هو لهاتف HTC One Max القادم والذي تسربت عدة إشاعات سابقة عنه والذي سيكون من نوع الفابلت وبشاشة عملاقة وبتصميم مشابه لهاتف Htc One العادي .. لن نستبق الأحداث شاهد الفيديو وانتظر جديد الأخبار على نيوتك دوماً .

http://www.youtube.com/watch?v=nVm0DC4A47w

المصدر

ABDULLAH ALGHAFIS

مؤسس ومدير موقع نيوتك ، مدون تقني ، إعلامي ، أدير مجموعة مواقع ، مصور فوتوغرافي ومهتم بالتقنية وأخبارها وخاصة الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية ، أسعى لخلق بيئة تقنية عربية واعية ..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى