أخبار

هواتف سامسونج القابلة للطي لن تكون جاهزة للبيع حتى عام 2019

خلال الفترة الماضية انتشرت العديد من التقارير التي تفيد قدوم هواتف سامسونج القابلة للطي خلال العام الجاري، ولكن كشف تقرير جديد اليوم إلى أن تلك الهواتف لن تكون جاهزة للإطلاق التجاري إلا في عام 2019.

وكشف المهندس الرئيسي لشركة سامسونج  Kim Tae-woong أن تطوير الشاشات القابلة للطي تسير على نحو جيد ولكن ليس هناك داعي إلى التسرع في إطلاق تلك التكنولوجيا الجديدة حيث أنها لن تكون جاهزة للإطلاق حتى عام 2019.

وأكد المحللون الكوريون أن الشاشات القابلة للطي مُربحة لشركة سامسونج ولكنها لا تريد الاندفاع نحو منتج دون أن تكون على الاستعداد الكامل لها، ووفقاً لتصريحات Kim فإن 20% من الأرباح التشغيلية لشاشات سامسونج تكون من شاشات OLED.

وأشار Kim خلال تصريحاته إلى وسائل الإعلام الكورية أن الشاشات القابلة للطي ليست جاهزة تماماً وأنها تحتاج إلى بعض التطوير لتحسينها، كما أننا ربما نشاهد أول هاتف من سامسونج قابل للطي في غصون عامين.

وكان هناك تقرير صادر من بلومبرغ يشير إلى اعتزام سامسونج إطلاق هاتفين بشاشات قابلة للطي في وقت مبكر من عام 2017 على أن يكون حجم أحد الهاتفين حوالي 5 إنش وعند فتح الطي يتحول الهاتف إلى جهاز لوحي بشاشة 8 إنش، ولكن بعد التصريحات التي حصلنا عليها اليوم سنحتاج إلى الانتظار ما يقرب من عامين حتى نشاهد أول هاتف بشاشة قابلة للطي من شركة سامسونج الكورية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى