أخبار

هواوي Honor تبيع 10.52 مليون جهاز خلال الربع الأول من 2017

أعلنت “Honor” – العلامة الإلكترونية الرائدة للهواتف الذكية من شركة هواوي، أنها باعت 10.52 مليون جهاز في الصين خلال الربع الأول من العام 2017، مؤكدة أنها حققت زخماً ملموساً لأعمالها في العالم والشرق الأوسط خلال الأشهر الأربعة الماضية، حيث بدأت العام بإطلاق هاتفها الذكي المدهش للميزانية المحدودة، وهو honor 6x، خلال معرض الإلكترونيات الاستهلاكية ليحصل على عشرة جوائز من نخبة الوسائل الإعلامية المتخصصة بالتقنية والأعمال، نظراً لتميزه بكاميرته الاستثنائية ومواصفاته المتطورة وبرمجياته فائقة السرعة وطول فترة عمل بطاريته.

وأوضح كريس سن بايغونع نائب الرئيس لدى هواوي Honor في الشرق الأوسط، أن Honor تطوّر منتجاتها بما يتوافق مع تطلعات مستهلكيها، وهي مصممة للجيل الرقمي الذي يجسد الشجاعة وتحدي المعايير المعتادة، مشيراً إلى أن العام الحالي 2017 شهد بداية مبشرة لنا، ونحن نخطط لإطلاق تشكيلة من الهواتف المنافسة خلال العام الحالي  تجسد إنجازات ضخمة في التكنولوجيا والتصميم.

ولفت إلى الإقبال المرتفع على منتجات “Honor” في أسواق دول الخليج العربية التي شهدت ارتفاع أعداد السكان في سن العمل بشكل ملموس على مدى الـ15 عاماً الماضية، حيث وصلت معدلات النمو في الإمارات إلى 25% بين عامي 2000 و2015 وفقاً لدراسة أجرتها شركة “موديز” لخدمات المستثمرين.

 

وأكد بايغونع استمرار “Honor” في الاستثمار في الابتكار واستكشاف مجالات تقنية جديدة والسعي إلى تحقيق مزيد من التقدم في التعامل مع أبرز اهتمامات المستخدمين، كفترة عمل البطارية وإمكانات الكاميرا، والعمل على تطوير منتجاتنا بما يلبي رغبات الأجيال الشابة، مع تقديم ابتكارات تجمع عناصر من عالم الموضة والتصميم والترفيه لترسيخ مكانة علامتنا في صدارة التوجهات الجديدة.

وأشار إلى إطلاق هاتف honor 8 lite خلال شهر مارس الماضي ضمن مجموعتهاhonor 8، والذي يتميز عن الهواتف الأخرى بكونه يحتوي على ذاكرة RAM سعة 3 غيغابايت في هيكل انسيابي أنيق ضمن فئته السعرية، ويوفر أداءً رائعاً تدعمه بطارية قوية تدوم طويلاً وإمكانات متطورة في الكاميرا.

كما يجسد هاتف honor 8 lite شعار “الجمال في متناول يدك”، وتم طرحه في الأسواق في أعقاب نجاح honor 8 الذي حاز على الجائزة الثانية بمسابقة الوسائط والإلكترونيات المنزلية ضمن جائزة التصميم الدولية التي تعد واحدة من نخبة الجوائز الدولية المرموقة لمجالات التصميم حول العالم.

وبين بايغونع أن جهاز honor 8 حقق مبيعات قياسية في 25 دولة توفر فيها، إذ بيع منه 1.5 مليون جهاز خلال أول 50 يوماً من طرحه في الأسواق العالمية، كما حصد عدداً من الجوائز منذ إطلاقه منها أفضل هاتف ذكي للعام 2016-2017.

ABDULLAH ALGHAFIS

مؤسس ومدير موقع نيوتك ، مدون تقني ، إعلامي ، أدير مجموعة مواقع ، مصور فوتوغرافي ومهتم بالتقنية وأخبارها وخاصة الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية ، أسعى لخلق بيئة تقنية عربية واعية ..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى