أجهزة واكسسوارات

ويسترن ديجيتال تقدم تصوراً جديداً لتجارب الألعاب المتقدمة مع مجموعتها الجديدة والموسعة WD_BLACK

تدعم شركة ويسترن ديجيتال، الشركة الرائدة في توفير البنية التحتية لتخزين البيانات والمدرجة في بورصة ناسداك تحت رمز التداول NASDAQ: WDC محبي الألعاب في الارتقاء بإعداداتهم والتكيف مع مشهد الألعاب المتطور الذي يبشر به الجيل التالي من الألعاب الحديثة، وذلك من خلال طرحها اليوم لثلاثة منتجات جديدة ومرتقبة ضمن مجموعة التخزينWD_BLACK ™. وتشمل الإضافات الجديدة أول محرك أقراص الحالة الثابتة بتقنية NVMe™  مع الجيل التالي من تكنولوجيا PCIe® Gen4، وبطاقة إضافية Gen3 x8 قابلة للتشغيل بالكامل، وقاعدة ألعاب NVMe SSD مدعومة بواجهة  Thunderbolt ™ 3، ويوفر جميع هذه المنتجات خيارات إضاءة RGB مذهلة.

وفي هذه المناسبة، قال جيم ولش، نائب الرئيس الأول لحلول المستهلكين لدى “ويسترن ديجيتال”: “بينما يتجه مطورو الألعاب نحو تصميم ألعاب تفاعلية وغامرة تتطلب أداءً أعلى، يحتاج المستهلكون إلى التزوّد بأفضل الأدوات لمواكبة السرعات المتصاعدة. وتعد حلول التخزين المبتكرة وعالية الأداء أمراً ضرورياً لمواكبة هذا المشهد المتغير باستمرار. لذلك تم تصميم أحدث منتجاتWD_BLACK  خصيصاً لتمكين اللاعبين من تلبية المعايير العالية المتزايدة للألعاب ومنصات الألعاب المستقبلية. كما قمنا بتحسين هذه المنتجات ليس فقط لتوفير المزيد من السعة التخزينية للاعبين ولكن للارتقاء بتجربة الألعاب بالكامل.”

وتتضمن أحدث المنتجات المخصصة للألعاب في مجموعة  WD_BLACK:

محرك الأقراص WD_BLACK SN850 NVMe SSD صُمّم لتقديم أداء غير مسبوق لتقنية PCIe Gen4 ويوفر هذا المنتج المزود بتقنيات المستقبل المتطورة سرعات قراءة وكتابة عالية تصل إلى 7000 و5300 ميجابايت في الثانية 1 على التوالي (طراز سعة 1 تيرابايت). وتم تجهيز محرك الأقراص WD_BLACK SN850 NVMe SSD بوحدة تحكم WD_BLACK ™ G2 ومُحسَّن لأداء الألعاب عالية المستوى وعالية الكثافة (غير مخصص لبيئات أنظمة التخزين الشبكي أو الخوادم)، مما سيساعد اللاعبين على تحقيق أداء فائق على الحاسوب الشخصي. كما يقلل أوقات تحميل الألعاب وينقل الملفات بشكل أسرع من الإصدار السابق إلى جانب استخدام تقنية ذاكرة التخزين المؤقت الجديدة كلياً. وبالإضافة إلى الأداء العالي، يوفر محرك الأقراص WD_BLACK SN850 NVMe SSD أداءً محسناً وانتظار أقل مقارنة بالإصدار السابق، مما يتيح لكل المستخدمين سواء هواة الألعاب أو المستخدمين العاديين تجربة تحميل أكثر سلاسة وانسيابية للتطبيقات. وللحصول على أعلى درجات التصميم المميز والتخصيص، سيتوفر طراز آخر مع خيار مبدد الحرارة الزائدة ويدعم تقنية RGB ويقلل من ارتفاع الحرارة. وسيتوفر الإصدار WD_BLACK SN850 NVMe SSD دون مبدد الحرارة بسعات 2 500 جيجابايت و1 تيرابايت و2 تيرابايت بدءاً من 129.99 دولاراً (سعر التجزئة المقترح من المُصنع بالدولار الأمريكي).

بطاقة WD_BLACK AN1500 NVMe SSD Add-in-Cardمخصصة للاعبين الذين يتطلعون إلى تحقيق أداء متقدم مع إعدادات متقدمة. وتعد البطاقة الإضافية القابلة للتشغيل بالكامل والمزودة بتقنية plug and play  واحدة من أسرع حلول PCIe Gen3 x8 في السوق. وتعتمد البطاقة على محركي SSD داخليين بتقنية RAID 0 وPCIe Gen3 x8 مما يوفر للاعبين تجربة سرعات قراءة تصل إلى 6500 ميجابايت في الثانية وسرعات كتابة تصل إلى 4100 ميجابايت في الثانية1 (سعات 2 تيرابايت و4 تيرابايت) مما يمنحهم تجربة لعب فائقة السرعة حتى يقللوا وقت الانتظار ويخصصوا المزيد من الوقت لمتعة اللعب. وتُكمل إضاءة RGB القابلة للتخصيص (نظام Windows® فقط) إعدادات جهازك، بينما يعمل مبدد الحرارة على مكافحة ارتفاع الحرارة للمساعدة في الحفاظ على أفضل أداء. تتوفر بطاقة WD_BLACK AN1500 NVMe SSD الإضافية بسعات 1 تيرابايت و2 تيرابايت و4 تيرابايت2 بدءاً من 299.99 دولار (سعر التجزئة المقترح من المصنع بالدولار الأمريكي).

قاعدة الألعاب WD_BLACK D50 Game Dock NVMe SSD تحول قاعدة الألعاب الصغيرة وعالية الأداء مع تصميم مبدد للحرارة الزائدة الحاسوب المحمول المتوافق مع واجهة Thunderbolt ™ 3 إلى محطة ألعاب متكاملة وغامرة. وتعد الحل الأمثل للاعبين الذين يتطلعون إلى تبسيط إعداداتهم كما توفر سرعات فائقة مع تقنية NVMe وسعة أكبر للألعاب ومنافذ متعددة للملحقات جميعها مدعومة بكابل  Thunderbolt ™ 3 واحد. وتكتمل هذه القاعدة المميزة مع إضاءة RGB قابلة للتخصيص يتم التحكم فيها من خلال WD_BLACK Dashboard (Windows® فقط). وتتاح قاعدة WD_BLACK D50 Game Dock NVMe SSD بسعة 1 تيرابايت2 بدءاً من 499.99 دولار (سعر التجزئة المقترح من المصنع بالدولار الأمريكي). ويتوفر خيار دون تقنية محرك أقراص الحالة الثابتة SSD  وهو WD_BLACK D50 Game Dock للشراء بسعر 319.99 دولار (سعر التجزئة المقترح من المصنع بالدولار الأمريكي).

التوافر

  • يتوفر محرك  WD_BLACK SN850 NVMe SSDالشهر القادم  بسعر:
  • ·       500 جيجابايت – بدون مشتت حراري بسعر 579 ريال
  •   500جيجابايت – مع مشتت حراري بسعر 659 ريال
  • ·        1تيرا بايت – بدون مشتت حراري بسعر 1069 ريال
  • ·        1تيرابايت مع مشتت حراري بسعر 1155 ريال
  • ·        2تيرا بايت – بدون مشتت حراري بسعر 1979 ريال
  • ·       2 تيرابايت مع مشتت حراري بسعر 2099 ريال
  •  
  • تتوفر بطاقة WD_BLACK AN1500 NVMeSSD SSD الشهر القادم   بسعر:
  • ·       1 تيرابايت بسعر 1229 ريال
  •  2تيرابايت بسعر 2269 ريال
  • ·        4تيرابايت بسعر 4129 ريال
  • تتوفر قاعدة WD_BLACK D50 Game Dock NVMe SSD  ا الشهر القادم  بسعر:
  • ·       1 تيرابايت بسعر 2069 ريال
  •  2تيرابايت بسعر 2799 ريال

تابعوا فعالية إطلاق مجموعة WD_BLACK  التي تقام عن بعد اليوم في تمام الساعة 1 بعد الظهر بتوقيت منطقة المحيط الهادئ / 4 عصراً بالتوقيت الشرقي للتعرف أكثر على تفاصيل هذه المنتجات. للمشاهدة وللحصول على معلومات حول مجموعة WD_BLACK الكاملة المتوفرة حالياً يرجى زيارة الرابط:www.WDBLACK.com

1عند الاستخدام لمعدل النقل، 1 ميجابايت في الثانية = 1 مليون بايت في الثانية. IOPS = عمليات الإدخال والإخراج في الثانية. على أساس الاختبار الداخلي؛ قد يختلف الأداء حسب الجهاز المضيف وظروف الاستخدام وسعة محرك الأقراص وعوامل أخرى.

2   عند الاستخدام لسعة التخزين، 1 جيجابايت= 1 مليار بايت و1 تيرا بايت = 1 تريليون بايت. قد تكون سعة المستخدم الفعلية أقل حسب بيئة التشغيل.

3 بناءً على الاختبار الداخلي باستخدام برنامج PCMark10 لمقارنة 1 محرك 1TB WD_BLACK SN750 و1TB WD_BLACK SN850 NVMe SSDs.

Western Digital وشعار Western Digital وG-Technology وSanDisk وWD وWD_BLACK وشعار WD_BLACK هي علامات تجارية مسجلة أو علامات تجارية تابعة لشركة Western Digital Corporation أو الشركات التابعة لها في الولايات المتحدة و/ أو البلدان الأخرى. وتعد NVMe™ علامة تجارية مملوكة لشركة NVM Express. وتعد PCIe® علامة تجارية مسجلة و/ أو علامة خدمة تابعة لشركة PCI-SIG في الولايات المتحدة و/ أو البلدان الأخرى. وتعد Thunderbolt وشعار Thunderbolt علامتين تجاريتين لشركة Intel Corporation أو الشركات التابعة لها في الولايات المتحدة و/ أو البلدان الأخرى. كذلك تعد Windows علامة تجارية أو علامة تجارية مسجلة لشركة Microsoft Corporation في الولايات المتحدة و/ أو البلدان الأخرى. جميع العلامات الأخرى هي ملك لأصحابها.

يمكن أن تكون مواصفات المنتج عرضة للتغيير دون إشعار. وقد تختلف الصور المعروضة عن المنتجات الفعلية. لا تتوفر كل المنتجات في جميع مناطق العالم.

ABDULLAH ALGHAFIS

مؤسس ومدير موقع نيوتك ، مدون تقني ، إعلامي ، أدير مجموعة مواقع ، مصور فوتوغرافي ومهتم بالتقنية وأخبارها وخاصة الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية ، أسعى لخلق بيئة تقنية عربية واعية ..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى