تقارير ومقالات

عدّة أسباب تدفعك لشراء هاتف OnePlus 5 والحصول عليه

السنة الماضية شهدنا إطلاق هاتفي OnePlus 3 و One Plsu3T من شركة OnePlus المشهورة بإطلاق أجهزة بمواصفات تنافس أفضل الأجهزة من الشركات الأخرى وبأسعار أقل بكثير فحملت أجهزتها شعار Flagchip Killer.

تعود إلينا الشركة بعد 5 أيام من الآن وتحديداً في 20 يونيو لإطلاق أحدث هواتفها OnePlus 5 والذي تم تسريب العديد من مواصفاته ويمكنك الإطلاع عليها من تأكيد من شركة ون بلس على اسم هاتفها القادم OnePlus 5 وسيتم اطلاقه في يونيو

إذاً، ما الذي قد يدفعك لشراء هذا الجهاز والحصول عليه ؟

مواصفات عالية

الشركة دائما ما تحاول أن تضع أفضل المواصفات في أجهزتها وهذا العام نجحت في الحصول على أحدث المعالجات من سناب دراقون  وتحديداً Snapdragon 835 من خلال تغريدة نشهرها الحساب الرسمي لكالوكوم، حسناً هذا عظيم للغاية كبداية !!!

تعتبر شريحة Snapdragon 835 الأكثر تطوّرا من كوالكوم وكانت سامسونج قد حصلت عليها في أجهزتها الجديدة جالكسي إس 8 وجالكسي إس 8 بلس لذلك توقّع أداء جبّاراً من الجهاز.

كاميرا ثنائية

أحد المزايا التي تروّج لها الشركة بقوّة دعم تقنيّات التصوير بالهاتف من خلال كاميرا ثنائية من المفترض أن تقدّم أداء عاليا وجودة ممتازة.

وفي ظلّ الحديث عن قدرات التصوير بالجهاز القادم فالشركة أطلقت مسابقة للمصوّرين للحصول على فرصة لحضور إطلاق الجهاز وتجربة الكاميرا عن قرب من خلال مشاركة صورهم عبر انستقرام و التي يمكنك التعرف على تفاصيلها من الرابط بالضغط هنا

أحداث ومعارض مختلفة

مدن كثيرة ستشهد أحداثاً ومعارض لإطلاق الهاتف سيتم مشاركتها لاحقا ولكن ما تم معرفته الآن حول هذه المعارض هو تواجد اليوتيوبر الشهر Marques Brownlee صاحب قناة MKBHD والذي سيكون ضيفاً خاصّا في الحدث الذي سيقام في نيويورك.

أنصحك بمتابعة أخبار المعارض الخاصّة بإطلاق الجهاز لعل وعسى تتمكّن من تجربة الجهاز مباشرة في المدينة التي تسكن بها.

يمكنك متابعة البث المباشر لفعاليّات إطلاق الهاتف على يوتيوب مباشرة.

سنكون معكم بتغطية شاملة لأحداث إطلاق جهاز OnePlus 5 في يوم 20 من الشهر الحالي لذلك تابع الموقع أو من خلال وسائل التواصل الاجتماعي لتتعرّف على المزيد في الأيام القادمة.

المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى