أخبار

إنضم لفريق موقع نيوتك أو شاركنا بخبر أو مقال لإثراء المحتوى العربي التقني على الإنترنت

new tech

في سعينا الدائم لرقي الموقع والنهوض به وجعل الزوار لهم نصيب من المشاركة فإننا نرحب بكل من يريد الإنضمام لفريق الموقع ليكون كاتب في أي تخصص يتقنه أو يريده ، أو بإمكانك مشاركتنا أحد مقالتك أو الدروس والشروحات أو تطبيقات قمت بتجربتها  لنقدمها للزوار باسمك بهدف إثراء المحتوى العربي التقنية ومحاولة الوصول للجميع وجعل الفرصة متاحة أمام الجميع ومن يريد المشاركة فنحن منكم وإليكم .

نيوتك موقع متخصص في الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية بجميع تصنيفاتها ، ونسعى لنشر أخبار كل مايتعلق بالهواتف الذكية والأجهزة اللوحية ، وكذلك نشر المقالات والتقارير الدروس وكل مايتعلق بهذا المجال .

فإذا كنت مهتم بهذا المجال أو تمتلك معلومات وتود إثراء المحتوى العربي ومشاركة الزوار بما تملك فيسعدنا نشر أخبارك أو مقالاتك عن طريق ارسالها عبر هذه الصفحة ..

واذا كنت تريد الإنضمام لفريق الموقع لتصبح أحد الكتاب فنحن نرحب بك والفرصة مفتوحة أمامك لتقدم ماتملك وتفيد غيرك ، ويمكنك طلب الإنضمام عن طريق هذه الصفحة ..

كما نرحب دائماً بأي استفسار أو ملاحظة عبر صفحة الإتصال بنا .

ABDULLAH ALGHAFIS

مؤسس ومدير موقع نيوتك ، مدون تقني ، إعلامي ، أدير مجموعة مواقع ، مصور فوتوغرافي ومهتم بالتقنية وأخبارها وخاصة الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية ، أسعى لخلق بيئة تقنية عربية واعية ..

مقالات ذات صلة

‫3 تعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى