أجهزة واكسسواراتأخبار

التغطية الرسمية والكاملة لمؤتمر HTC للكشف عن جهاز #htcone

htcone

قبل قليل انتهى المؤتمر الصحفي الذي قامت به شركة HTC لتعلن عن هاتفها الجديد HTCone .. حيث أعلنت عن الهاتف وكان قمة في الروعة … وقمة في الجاذبية كما يتميز HTC One بنوعية صوت عالية وكاميرا ممتازة ستغير الطريقة التي تلتقطون بها الصور .! 

htc-event-2012-_1843

  • الهاتف يأتي بواجهة Sense 5 الجديدة والتي تم تغيير مسماها إلى  New Sense , وتتميز بشكل حي و حديث و نظيف.
  • الشاشة بحجم 4.7 أنش بدرجة وضوح 1920 في 1080 ويدعم تقنية Super LCD 3 وبكثافة بيكسلات خارقه  468 dpi مزودة بطبقة الحمايه Gorilla Glass 2 . وبذلك تكون هي الشاشة الأعلى كثافة في العالم .
  • الجهاز سيكون بنظام الأندرويد الجلي بين 4.1.2 .
  • يدعم اللمس المتعدد , تقنية SLCD3 بدعم لـ 16 مليون لون .
  • معالج رباعي النواه  Snapdragon 600 بسرعة 1.7 قيقاهرتز ليجعل منه الأفضل .
  • الذاكرة العشوائية 2 قيقابايت والوزن الكلي للهاتف المحمول هو 143 جرام وبسماكة 9.3 ملم والبطارية 2300 ملي أمبير .
  • كما أن الجهاز يدعم تقنية الوايرلس WiFi a/ac/b/g/n والبلوتوث 4.0 و NFC .
  • سعة التخزين الداخلية 32 أو 64 قيقابايت من دون منفذ للذاكره الخارجيه للأسف .
  • الكاميرا بتقنيه جديدة وهي UltraPixel بدقة 4 ميقابيكسل مع مستشعر BSI وفتحة العدسة  f/2.0 ممايعني قوة الأضاءة للكاميرا مقارنة بمستشعرات الكميرات الأخرى أقوى بنسبة 300 بالمئة كما أنها مزودة بمثبت بصري و معالج الصور الجيل الثاني ImageChip 2 لدعم HDR وتصوير فيديو بدقة 1080p كما أنها تقدم دقة افضل بمقدار 300 مرة وخاصة في الاضاءة لتصوير صور وفيديو HDR عالية الدقة .. وايضا الكاميرا تدعم خدمة Zoe .


htc-onesilver3v

قدمت HTC خدمة جديدة لهواتفها تحت اسم BlinkFeed والتي توفر لمستخدمي الهاتف محتوى من نحو 1400 شريك إعلامي للشركة، لتحديثات المستخدم وشبكاته الاجتماعية والأشياء المهمة بالنسبة له.

كما قدمت لنا الشركة خدمة HTC Zoe وهي خدمة جديدة للفيديو القصير من الشركة نفسها , وايضا Zeo تمكنك من التقاط الصورة قبل ثانية من الضغط على الزر أثناء تصوير الفيديو .

كما قدمت أيضا تطبيق Sense TV سيجعلك تتحكم في نظام التلفاز في المنزل .!

أيضا من مميزات الجهاز BoomSound هي سماعات السبيكر القوية الخاصة بهاتف HTC الجديد , حيث أن اتش تي سي قامت بتطوير مشغل الموسيقى على هاتفها ون الجديد مع ميزات الربط مع الخدمة السحابية , كما أنها حسنت تسجيل الصوت بميزة HDR sound recording وهي عبارة عن مايكروفونين لتسجيل صوت ممتاز أثناء تصوير الفيديو . وأيضا يدعم تقنية beats .


.. فيديو النظرة الأولية للجهاز ..


htc-event-2012-_1963

الجهاز سيكون متوفرا في شهر مارس ويدعم تقنية HSPA و LTE . كما أن شركة موبايلي و STC و دو و الإتصالات الإماراتية سيقومون ببيع هاتف HTC One ضمن باقاتهم .!

م. صالح الركيان

مدوّن سعودي , متذوق للتصوير والتصميم , مهتم للتقنية , أحب تطوير الذات , أسعى لأن أجعل لنفسي بصمة تذكر بالخير ...

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى