أخبار

الجالكسي اس 3 يحصل على جائزة أفضل هاتف ذكي خلال مؤتمر #MWC2013 والنكسوس 7 أفضل جهاز لوحي وسامسونج تحصد ثلاث جوائز

global mobile awards

خلال مؤتمر الجوال العالميMWC 2013 والمقامة فعالياته حالياً في برشلونه بأسبانيا تم إعلان الفائزين بجوائز Global Mobile Awards لهذا العام ، كما بلغ عدد المرشحين في هذه المنافسة 300 مرشح والجوائز 37 ويتم الترشيح واختيار الأفضل من خلال لجنة من الخبراء المستقليين والمحايدين .

الفائز بجائزة أفضل هاتف ذكي هو هاتف سامسونج جالكسي اس 3 ، وحصلت قوقل على جائزة أفضل جهاز لوحي بعد فوز جهاز النكسوس 7 بهذه الفئة ، وحصل هاتف نوكيا آشا 305 على جائزة أفضل هاتف لذوي الدخل المحدود ، وحصلت شركة سامسونج على جائزة أفضل مصنع للأجهزة وكذلك جائزة أفضل بنية تحتية وجائزة تقنية الأجهزة المحمولة .

كما حصل تطبيق Facebook  على جائزة أفضل تطبيق للهواتف ، وكانت جائزة أفضل تطبيق للمشاريع من نصيب تطبيق Evernote وحصل تطبيق Waze على جائزة أفضل تطبيق بشكل عام ، وبالطبع لم تدخل الأجهزة المعلن عنها مؤخراً ضمن الترشيح مثل HTC One وهاتف سوني Xperia Z  وغيرها وستكون بالتأكيد ضمن منافسة العام القادم ، وللإطلاع على قائمة الجوائز الكاملة تفضل بزيارة المصدر .

المصدر

ABDULLAH ALGHAFIS

مؤسس ومدير موقع نيوتك ، مدون تقني ، إعلامي ، أدير مجموعة مواقع ، مصور فوتوغرافي ومهتم بالتقنية وأخبارها وخاصة الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية ، أسعى لخلق بيئة تقنية عربية واعية ..

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

زر الذهاب إلى الأعلى