الإثنين , 22 ديسمبر 2014
الرئيسية / Android‏ / تحديث أندرويد 4.4.3 كيتكات قيد الإختبار وسيأتي لحل مشاكل البطارية في النكسوس 5 !

تحديث أندرويد 4.4.3 كيتكات قيد الإختبار وسيأتي لحل مشاكل البطارية في النكسوس 5 !

Android KitKat Wallpaper تحديث أندرويد 4.4.3 كيتكات قيد الإختبار وسيأتي لحل مشاكل البطارية في النكسوس 5 !

في حين أن معظم أجهزة الأندرويد بإنتظار تحديثها لآخر نسخة رسمية من نظام الأندرويد وهي 4.4.2 كيتكات يبدو أن شركة قوقل تختبر تحديث جديد وهو أندرويد 4.4.3 و رقم البناء الخاص به هو :KTU72B والذي قام بتسريب هذه المعلومات على الملأ هو المطور LlabTooFeR عبر حسابه على التويتر.

المطور LlabTooFeR ذكر في تغريدته أن تحديث الأندرويد 4.4.3 سيأتي لمعالجة التالي : “Probably it will fix known camera bug.” و هذه المشكلة أغلب الظن يقصد بها تحميل الـCPU و سرعة نفاذ البطارية عند استخدام الكاميرا في أجهزة الـنكسوس Nexus 5 و قد وعدت شركة قوقل بتحديث عاجل يصلح هذا الخطأ , لذا فالمتوقع ان تحديث 4.4.3 سوف يكون هو الحل.

لا توجد أي معلومات أخرى تخبرنا ماذا سوف يحدث من إصلاحات و تحسينات في هذا التحديث ولكن المتوقع ان يكون هذا التحديث مخصصاً لهواتف النكسوس Nexus 5 وقد يصل لبعض أجهزة النكسوس الأخرى .

المصدر

الزوار قدموا لهذا الموضوع بحثاً عن :

عن مشاري المالكي

طالب بكلية الطب بجامعة الطائف. | أؤمن بمقولة : "لا شيء يصبح سهلاً و لكنك تصبح أفضل". | محب للتقنية بشكل عام و خصوصاً الأندرويد. | عاشق للسيارات بلا حدود.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>