الإثنين , 22 ديسمبر 2014
الرئيسية / ios / أبل تطلق تحديث iOS 7.0.6 لإصلاح مشاكل أمنية في النظام

أبل تطلق تحديث iOS 7.0.6 لإصلاح مشاكل أمنية في النظام

update ios7 0 6 أبل تطلق تحديث iOS 7.0.6 لإصلاح مشاكل أمنية في النظام

أطلقت قبل قليل شركة أبل تحديث جديد لنظامها ios للأيفون والأيباد والأيبود تتش لجميع المستخدمين ويأتي بحلول وإصلاحات أمنية في النظام خاصة تشفير البيانات في ترخيص SSL .

التحديث يأتي بحجم 15 ميقابايت تقريباً لمن كان على تحديث ios 7.0.5 وحجم 35 ميقابايت لمن على تحديث ios 7.0.4 ويشمل التحديث جميع الأجهزة التي يدعمها تحديث ios 7 و ios 6 السابقة وهي ( الأيفون 4, الأيفون 4s , الأيفون 5 و الأيفون 5s ) وكذلك ( الأيباد 2 ,الأيباد 3 ,الأيباد  4,الأيباد اير ,الأيباد ميني والأيباد 2 ) وكذلك الأيبود تتش الجيل الخامس .

ينصح بالتحديث لجميع المستخدمين ممن لا يستخدمون الجيلبريك سواء جيلبريك Evasi0n7 للـ ios 7 أو جيلبريك P0sixspwn الخاص بـ ios 6.1.5 لحين التأكد من عمل الجيلبريك على التحديث وعدم إغلاق الثغرات من أبل .

يمكنك تحديث جهازك من خلال التوجه للإعدادات ثم عام ثم تحديث البرامج أو من خلال الأيتونز ويفضل أن تقوم بعمل نسخة إحتياطية لهاتفك قبل التحديث تجنباً لحدوث أي مشاكل أثناء التحديث  .

[ تحديث ] : تم التأكد من أن الجيلبريك لازال ممكناً مع التحديث الجديد ولم تغلق الثغرة مع تحديث ios 7.0.6 لذلك يمكن للجميع التحديث الآن ، وبنتظار تحديث أداة الجيلبريك .

 

الزوار قدموا لهذا الموضوع بحثاً عن :

عن عبدالله الغفيص

مؤسس ومدير موقع نيوتك ، مدون تقني ، إعلامي ، أدير مجموعة مواقع ، مصور فوتوغرافي ومهتم بالتقنية وأخبارها وخاصة الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية ، أسعى لخلق بيئة تقنية عربية واعية ..

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>